top of page
Search
  • middleeastnewsroom

Boomi وRSM US LLP يوسعان تحالف الأعمال الإستراتيجي لتمكين مؤسسات السوق المتوسطة من خلال حلول التكامل السلس

شيكاغو آند كونشوهوكين، بنسلفانيا - الثلاثاء, ٠٧. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن تمديد تحالفها التجاري الإستراتيجي مع شركة RSM US LLP (يشار إليها هنا باسم "RSM") — المزود الرائد لخدمات الضمان والضرائب والاستشارات للسوق المتوسطة. من خلال هذا التحالف، ستستفيد RSM من منصة Boomi لمساعدة شركات السوق المتوسطة على الازدهار في مشهد رقمي دائم التطور.

قالت Shari Lava، مديرة الأبحاث في IDC: "مع اعتماد منظمات السوق المتوسطة بشكل متزايد على التقنيات السحابية، يصبح ربط الأنظمة والتطبيقات المختلفة بسلاسة أمرًا بالغ الأهمية". ومع ذلك، يعاني العديد منها من البيانات المحصورة في أنظمة منفصلة، وسير العمل اليدوي الذي يستنزف وقت الموظفين، وموارد تكنولوجيا المعلومات المحدودة لتنفيذ حلول تكامل قوية. يعد التكامل منخفض الشفرة أداة حاسمة للتغلب على التعقيد، مع تحسين الكفاءة وخفة الحركة والنمو المستدام".

يعالج التحالف بين Boomi وRSM العقبات التي تواجه مؤسسات السوق المتوسطة من خلال الاستفادة من منصة تكامل الرمز المنخفض من Boomi كخدمة (iPaaS) وقدرة RSM على المساعدة في تصميم رحلات النمو. وهذا يُمكِّن شركات السوق المتوسطة من تفكيك صوامع البيانات، وتبسيط العمليات، وأتمتة المهام، وتحرير موارد الموظفين القيمة في نهاية المطاف.

قال John Rush، قائد تطوير التطبيقات الوطنية والتكامل في RSM US LLP: "لا تمتلك العديد من شركات السوق المتوسطة الموارد اللازمة لمواجهة تحديات التكامل المعقدة". "يُمكِّننا هذا التحالف من تقديم iPaaS من Boomi عبر مجموعة خدماتنا الاستشارية التكنولوجية، بما في ذلك تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة لتلبية طلبات العملاء اليوم، ومساعدتهم على توسيع نطاق نتائج الأعمال التحويلية ودفعها بسلاسة".

قال Dan McAllister، نائب الرئيس الأول للتحالفات والقنوات العالمية في Boomi: "تلتزم Boomi بمساعدة الشركات من جميع الأحجام على تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بها". "يجمع هذا التحالف بين تقنيتنا ذات المستوى العالمي وموهبة شركة رائدة في السوق المتوسطة ويوسع نطاق وصولنا لتسريع التحول الرقمي للمساحة التجارية".

موارد إضافية

اعرف المزيد عن منصة Boomi

تابع Boomi على X، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

حول Boomi

تعمل Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة. كشركة رائدة في مجال البرمجيات العالمية كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأشخاصها لتسريع التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة boomi.com.

حول RSM US LLP

RSM هي المزود الرائد للخدمات المهنية في السوق المتوسطة. العملاء الذين نخدمهم هم محرك التجارة العالمية والنمو الاقتصادي، ونحن نركز على تطوير المهنيين والخدمات الرائدة لتلبية احتياجاتهم المتطورة في المشهد التجاري المتغير باستمرار اليوم. هدفنا هو غرس الثقة في عالم التغيير، وتمكين عملائنا والناس من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

RSM US LLP هي عضو أمريكي في RSM International، وهي شبكة عالمية من شركات التأمين والضرائب والاستشارات المستقلة ولديها 64000 موظف في 120 دولة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة rsmus.com، وضع إعجابًا على صفحتنا في Facebook، و/أو تابعنا على X و/أو تواصل معنا على LinkedIn.

© 2024 Boomi, LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53968226/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

وسائل الإعلام في Boomi:

Kristen Walker

للاتصالات المؤسسية العالمية

14156138320

2 views0 comments

Recent Posts

See All

أحمر الشفاه الوردي والإبهام الأخضر: تحتفل شركة .Mary Kay Inc بمرور 60 عامًا من الجمال المستدام من خلال حدث خاص لزراعة الأشجار في لويسفيل

دالاس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير (BUSINESS WIRE)--تعمل شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة في مجال الاستدامة العالمية، على تعزيز جذورها في لويسفيل. في 10 مايو، عقدت الشركة شراكة مع مؤسسة Arbo

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page