top of page
Search
  • middleeastnewsroom

Lenovo تعزز من تركيزها على أمن العملاء مع المرونة السيبرانية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي كخدمة

 

تستفيد Lenovo من ريادتها في صناعة الأجهزة وحلول أمان Microsoft للمساعدة في ضمان استمرارية العمل والحماية المعززة للعملاءتتكامل الحماية السيبرانية والكشف والاستجابة والتعافي مع زيادة الرؤية عبر المشهد الرقمي لمرونة Lenovo السيبرانية كخدمة 

(BUSINESS WIRE)--أطلقت شركة Lenovo (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز: 992) ‏(وأداة ADR تحت الرمز: LNVGY)، وهي القوة التكنولوجية العالمية، مرونتها السيبرانية الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي كخدمة (CRaaS) بالاستفادة من القياس عن بعد لجهاز Lenovo ومحفظة برامج أمان Microsoft بما في ذلك Microsoft Copilot for Security وDefender for Endpoint. بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يوفر الحماية على مستويات متعددة، يدمج الحل الجديد رؤية أكبر مع الحماية السيبرانية والكشف والاستجابة والتعافي عبر الأصول والأجهزة الرقمية. وهذا يفيد العملاء من خلال مساعدتهم على العمل بشكل أكثر أمانًا عبر الأجهزة والمستخدمين والتطبيقات والبيانات والشبكات والخدمات السحابية ويساعد على استمرارية الأعمال في مواجهة الهجمات.

لا يزال الأمن في صدارة اهتمامات قادة الأعمال بسبب اتجاهات السوق والتكنولوجيا المختلفة مثل التحول إلى العمل الهجين، وزيادة اعتماد الذكاء الاصطناعي، وانتشار البيانات والأجهزة. في المسح السنوي العالمي الثالث لكبار مسؤولي المعلومات (CIOs) من قِبل Lenovo، قال 51% من كبار مديري المعلومات إن الأمن السيبراني لا يزال يمثل أولوية قصوى لتكنولوجيا المعلومات، وقال 65% إنهم يجدون صعوبة في معالجة خصوصية البيانات وأمنها.

قال Marc Wheelhouse، كبير مسؤولي الأمن في مجموعة Lenovo للحلول والخدمات: "تساعد المرونة السيبرانية كخدمة في منح قادة الأعمال ضمانًا لممتلكاتهم بالكامل من خلال منصة واحدة". "توفر مجموعات الأدوات المتكاملة القوية والذكاء الاصطناعي والأتمتة الفعالية في مراجعة جميع السجلات ومعالجة جميع التنبيهات والمساعدة في القضاء على النقاط العمياء التي تُمكِّن المستخدمين من تحديد التهديدات وعزلها واحتوائها. تقوم Lenovo CRaaS بتبسيط المشتريات الأمنية من خلال تقديم حل شامل يجلب الطاقة الكاملة لمكدس أمان Microsoft ويتم إدارته بالكامل بواسطة Lenovo".

يساعد اعتماد خدمة المرونة السيبرانية المُدارة على تحسين إنتاجية الأعمال وكفاءتها من خلال تفريغ المهام الشاقة والمستهلِكة للوقت لتوفير وقت موظفي تكنولوجيا المعلومات والمساعدة في تقليل التكاليف العامة. مع توفر مئات الأدوات الأمنية للاختيار من بينها، اعتادت العديد من الشركات على تجميع حلول متباينة لإنشاء بنية أمنية متماسكة.

"يريد عملاء Lenovo حماية واسعة من المؤسسات الخاصة بهم، ونهج ثقة صفريًا، والأمن الآلي والامتثال، كل ذلك مع تبسيط علاقات البائعين وإدارة تكاليف التكنولوجيا بشكل فعال. وقال Wheelhouse: "المرونة السيبرانية كخدمة من Lenovo هي حلنا الشامل لمساعدة المؤسسات على التعامل بفعالية مع الهجمات السيبرانية المتطورة والمتكررة مع معالجة تحديات الأمن السيبراني الأخرى مثل الامتثال التنظيمي وقيود الميزانية".

Lenovo CRaaS هي أحدث عرض في التزام Lenovo بالمساعدة في حماية العملاء وبياناتهم الحساسة، كما أنها تُكمِّل ممارستها للأمان حسب التصميم التي تساعد في حماية الأجهزة طوال دورة حياة تطوير المنتج، وLenovo ThinkShield، التي توفر ميزات أمان متقدمة عبر مجموعة Lenovo من الأجهزة والبرامج والخدمات. مزايا Lenovo CRaaS الأخرى:

  • حماية شاملة للأمن السيبراني

  • مجموعة متكاملة من تقنيات الأمن السيبراني يديرها خبراء صناعة Lenovo

  • الضوابط الحرجة لأفضل الممارسات

لمزيد من المعلومات حول مجموعة Lenovo لخدمات أمن CRaaS، تفضل بزيارة موقعنا هنا.

حول Lenovo

Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف 77000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، فقد أسست Lenovo نجاحها كأكبر شركة أجهزة كمبيوتر شخصي في العالم من خلال التوسع أكثر في مجالات النمو التي تغذي تقدم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل، والحافة، والسحابة، والشبكة، والذكاء) بما في ذلك الخوادم والتخزين والجوال والبرمجيات والحلول والخدمات. يعمل هذا التحول جنبًا إلى جنب مع ابتكار Lenovo المتغير عالميًا على بناء مستقبل أكثر شمولية وجدير بالثقة وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. Lenovo مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت اسم Lenovo Group Limited (بورصة هونج كونج تحت الرمز: 992) ‏(وأداة ADR تحت الرمز: LNVGY). لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.lenovo.com، واقرأ عن آخر الأخبار عبر StoryHub.

تعد LENOVO وTHINKCENTRE وTHINKSHIELD وTHINKPHONE علامات تجارية لشركة Lenovo. جميع العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها. ©2024 Lenovo Group Limited.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

جهات الاتصال

Zeno Group لصالح شركة Lenovo: lenovossg@zenogroup.com


1 view0 comments

Recent Posts

See All

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page