top of page
Search
  • middleeastnewsroom

افتتاح ذا هاوس أوف كانابيس في سوهو في 7 أبريل، وتذاكر البيع متاحة عبر الإنترنت

نيويورك - الخميس, ٢٣. مارس ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة



"تجربة متعددة الحواس وغامرة في ثقافة القنب"



(بزنيس واير): يعلن اليوم بيت القنب "ذا هاوس أوف كانابيس" (THCNYC) عن بيع التذاكر لحفل الافتتاح الكبير المقرر في 7 أبريل. "ذا هاوس أوف كانابيس" هو بيت القنب الأول الدائم الذي يحتفي بـ "الثقافة الرفيعة" وتأثيرها على الموسيقى والفن والأزياء والإصلاح الاجتماعي والزراعة. ستساهم عشر تجارب غامرة خاطفة للأنفاس ابتكرها الفنانون وصانعو الأفلام، بنقل الضيوف عبر مختلف أبعاد ثقافة القنب. التذاكر متاحة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.thcnyc.com.



وفي هذا السياق، قال روبرت فراي، الرئيس التنفيذي لشركة متحف "ويستسايد": "بيت القنب هذا هو البيت المادي والفعلي الأول من نوعه الذي يسلط الضوء على الطرق المذهلة التي أثر بها القنب على الثقافة". وأضاف: "سواء كنتم من محبي القنب، أو تستخدمونه لأهداف ترفيهية أو طبية أو يثير فضولكم فحسب، أعتقد أن الجميع سيندهش من الجماليات الفنية والقصص التي تتيحها هذه التجارب. في حال كنتم ملمين بمجتمع القنب، فأنتم تدركون حتماً أن الأمر متعلق بالروابط والإبداع والقضايا الهامة التي تؤثر على الإصلاح الاجتماعي. أردنا من إنشاء هذا الموقع أن نخلق مساحة حاضنة تساعد في الارتقاء بالقيم المجتمعية هذه".



سيحتوي مبنى تاريخي، مصنوع من الحديد الصلب يمتد على مساحة 30 ألف قدم مربع، على هذه الوجهة الجديدة عند التقاطع الشهير بين هوارد وبرودواي. كما تضم المساحة أيضًا صالة خاصة ومساحة للتجمع في الطابق الأرضي لتنظيم الأحداث المجتمعية، وتتضمن مقهى ومتجر زاوية وعروض نفخ الزجاج ومجموعة متنوعة من منتجات أسلوب الحياة المستوحاة من القنب.



ستفتح مساحات العرض يوميًا أبوابها من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً بموجب تذاكر دخول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thcnyc.com ومتابعتنا على "إنستغرام" على @THCNYC.



لمحة عن "ذا هاوس أوف كانابيس"


يعد بيت القنب "ذا هاوس أوف كانابيس" أول تجربة غامرة متعددة الحواس تنقل الضيوف عبر مختلف أبعاد ثقافة القنب. تعرض هذه الرحلة التفاعلية 10 تجارب انتقالية ابتكرها كبار الفنانين وصانعي الأفلام تعاونوا لينسجوا ارتباط القنب بالموضة والموسيقى والفن وثقافة البوب والزراعة بطريقة فريدة وجذابة. يقع "ذا هاوس أوف كانابيس" في سوهو، أحد أكثر الأحياء شهرة في مدينة نيويورك، ويتألف من 5 طوابق وهو موجود مبنى تاريخي مصنوع من الحديد الصلب تبلغ مساحته أكثر من 30 ألف قدم مربع. تقدم هذه المؤسسة الثقافية الجديدة وجهة بيع بالتجزئة منسقة ومقهى ومتجر زاوية ومتجراً خاصاً للعمل وصالة للتجمعات. انضموا إلى الثورة في عالم القنب واكتشفوا منظورًا جديدًا لثقافة القنب. يرجى متابعتنا على إنستغرام على @THCNYC أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thcnyc.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230323005121/en/



إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2303202331291

جهات الاتصال

بروك شير موجان


البريد الإلكتروني: thcnyc@abmc-us.com

14 views0 comments

Recent Posts

See All

Takeda تعلن عن موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على تطبيق دواء تكميلي جديد (sNDA) لدواء آيكلوسيج® (بوناتينيب) لدى المرضى البالغين الذين تم تشخيص إصابتهم حديثًا بسرطان الدم الليمفاوي الحادّ الإيجا

أوساكا، اليابان وكامبريدج، ماساشوستس - الخميس, ٢١. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير − آيكلوسيج يصبح العلاج الموجّه الأول والوحيد المعتمد في الولايات المتحدة لعلاج سرطان الدم الليمفاوي الحادّ (ALL) الإيجابي لكرومو

bottom of page