top of page
Search

تتعاون شركة Lime Trading مع شركة TakeProfit الناشئة لتعزيز الجيل القادم من تجار التجزئة

نيويورك وسان فرانسيسكو - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة Lime Trading Corp ("Lime Trading")، وهي وسيط وكالة التكنولوجيا الأولى ومقرها في مدينة نيويورك، بفخر عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة TakeProfit الناشئة في الساحل الغربي، وهي منصة تداول رائدة قائمة على المجتمع ومقرها سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. ونجح هذا التعاون بسبب الإيمان المشترك بأن المتداولين يجب أن يتمتعوا بإمكانية الوصول إلى أفضل الأدوات والتكنولوجيا بصرف النظر عن استراتيجيتهم. تمنح هذه الشراكة الجديدة لمتداولي التجزئة إمكانية الوصول إلى أحدث الابتكارات في مجال الرسوم البيانية والتحليل الفني، إلى جانب التنفيذ التجاري الرائد في الصناعة لشركة Lime Trading.

وتعتبر شركة Lime Trading الوسيط الوحيد المرتبط بـ TakeProfit، والذي يوفر وصولاً حصريًا إلى أداة التداول الأصلية على منصة TakeProfit. يمكن الآن للمتداولين التفكير والتداول ضمن تجربة واحدة سلسة دون الخروج من المنصة مطلقًا. قال يوهان ساندبلوم، الرئيس التنفيذي لشركة Lime Trading: "يسعدنا توفير هذا التكامل مع TakeProfit". "بدمج خبرة Lime Trading في تنفيذ التجارة مع منصة TakeProfit المبتكرة، فإننا نقوم بتزويد تجار التجزئة بالأدوات الأساسية اللازمة للمساعدة في التنقل في الأسواق الديناميكية اليوم بفاعلية."

قال Alexey Shulzhenko، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TakeProfit: "لقد عقدنا شراكة مع Lime حيث إن لديهم شغفًا لتجهيز الأفضل للمتداولين من خلال تعاون المتداولين أنفسهم. يتوافق تركيزهم على تزويد كل المتداولين بتكنولوجيا زمن الوصول المنخفض مع مهمتنا المتمثلة في تزويد المتداولين بالأدوات التي يحتاجونها للتداول بشكل أكثر فعالية.

وتُعد هذه الشراكة مجرد واحدة من التحسينات القليلة التي تم تنفيذها على المنتجات مؤخرًا والتي أصدرتها شركة Lime Trading لتعزيز عروض البيع بالتجزئة الخاصة بها. لقد أضافوا مؤخرًا Python SDK لواجهة برمجة تطبيقات REST الخاصة بهم وقاموا بتبسيط وصول المتداولين إلى تداول الأوراق التجريبية لاختبار قيادة Lime بأنفسهم.

يستطيع المتداولون الراغبون في تجربة تكامل التجارة TakeProfit، والذين ليس لديهم حساب Lime حتى الآن لجربة هذا التكامل الجديد، أن يسجلوا للحصول على حساب ورقي تجريبي مجاني. لمزيد من المعلومات حول Lime Trading والشراكة الجديدة مع TakeProfit، تفضل بزيارة m.lime.co/takeprofit.

نبذة Lime Trading

لأكثر من عشرين عامًا، ركزت Lime Trading على تطوير الأدوات والتكنولوجيا لتحسين وصول المتداولين إلى الأسواق. بالتركيز على التنفيذ بزمن وصول أقل، تعمل Lime Trading مع عملاء التجزئة والمؤسسات على حدٍ سواء لتوفير مجموعة واسعة من واجهات برمجة التطبيقات والمنصات والحلول التقنية للمتداولين في كل أنحاء العالم. Lime Trading Corp هي شركة وساطة مُسجّلة لدى SEC، وعضو في FINRA/SIPC/NFA. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Lime.co.

نبذة عن TakeProfit

TakeProfit هي عبارة عن منصة تداول مجتمعية ومجهزة بأدوات تحقيق الدخل للمتداولين. فهو يسهل تبادل الأبحاث واتخاذ قرارات تداول أفضل، وهو ما يسمح للأعضاء بالاستفادة من خبراتهم. يجري إنشاء مساحات العمل باستخدام عناصر واجهة المستخدم، وهو ما يوفر بيئة تداول قابلة للتخصيص برسوم بيانية ضخمة ومؤشرات مخصصة، وأدوات للفرز، والمالية، وغيرها من الأدوات. ويوفر TakeProfit وظائف سطح المكتب للويب، وذلك باستخدام تقنيات المتصفح الجديدة والاستفادة من مزايا المنتجات السحابية. تعرّف على المزيد عن TakeProfit على TakeProfit.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53970841/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

لاستعلامات الوسائط:

Coeli Ayres

المدير العام، Lime

720-869-7727

2 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page