top of page
Search
  • middleeastnewsroom

تعلن شركة Boomi عن الفائزين بجوائز الشركاء لعام 2024

كونشوهوكن، بنسلفانيا - الثلاثاء, ٠٧. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن الفائزين بجوائز الشركاء لعام 2024، والتي تم الاعتراف بها في قمة شركاء Boomi لعام 2024 التي عقدت في دنفر، في كولورادو.تُكرّم هذه الجوائز الشركاء المبتكرين الذين نجحوا في الاستفادة من علاقتهم مع Boomi لتسريع نتائج الأعمال للعملاء.

تم اختيار الفائزين بناءً على كيفية استخدامهم لاتساع نطاق منصة مؤسسة Boomi لتمكين الإبداع والابتكار والنطاق والتعقيد والأثر البيئي أو الاجتماعي.

قال Dan McAllister، نائب الرئيس الأول للتحالفات والقنوات العالمية في Boomi: "باعتبارنا روادًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والتقدم الرقمي، يسعدنا أن نعرب عن تقديرنا لشركائنا الموقرين لمساهماتهم التي لا تقدر بثمن في نجاح عملائنا المشتركين". "يؤدي تفانيهم وجهودهم دورًا محوريًا في تحسين الكفاءة التشغيلية والاستفادة من الأتمتة لمواجهة التحديات الديناميكية في مشهد الأعمال المعاصر".

تشمل قائمة الفائزين لهذا العام حسب الفئة ما يلي:

الشريك العالمي للعام: Infosys Limited

شريك الأمريكتين للعام: RSM US LLP

شريك العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: Cognizant Technology Solutions Corporation

شريك APJ لهذا العام: Atturra

شريك الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لهذا العام: .UKG Inc

شريك ISV لهذا العام: Amazon Web Services (AWS)

شريك التكنولوجيا لهذا العام: Solace Corporation

شريك التكنولوجيا الناشئة للعام: .Thru Inc

تقدم Boomi حلول أتمتة ذكية شاملة تمكن المؤسسات الرقمية الحديثة من تسريع نتائج الأعمال. تخدم الشركة أكثر من 20,000 عميل، ولديها شبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك، وتعمل مع أكبر مزودي خدمات السحابة الفائقة.

تم تصنيف Boomi كشركة رائدة في Gartner® Magic Quadrant™ لمنصة التكامل كخدمة (iPaaS) لمدة عشر سنوات متتالية، وتم تسميتها كصاحبة الأداء القوي في Forrester Wave™: منصات التكامل كخدمة، الربع الثالث 2023، ويتم الاعتراف بها كشركة رائدة في IDC MarketScape: تقييم بائعي برامج وخدمات التكامل السحابي في جميع أنحاء العالم (iPaaS) 2023. تم اختيار Boomi كواحدة من أفضل 100 شركة برمجيات لعام 2023 وفقًا لتقرير البرامج، كما أنها حائزة على جائزة Gold Stevie® في جوائز الأعمال الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف بشركة Boomi كإحدى شركات Cloud 100 من قِبل شبكة علاقات العملاء وحصلت على تصنيف 5 نجوم المرموق لمدة ثلاث سنوات متتالية في دليل برنامج شركاء شبكة علاقات العملاء، وهي قائمة نهائية بأبرز البرامج من بائعي التكنولوجيا الرائدين في الصناعة الذين يقدمون منتجات مبتكرة وخدمات مرنة من خلال قناة تكنولوجيا المعلومات.

لمعرفة المزيد حول برنامج شركاء Boomi، أو للعثور على شريك من النظام البيئي العالمي لشركة Boomi، قم بزيارة https://boomi.com/partners/.

موارد إضافية

اعرف المزيد عن منصة مؤسسة Boomi

استكشف مجتمع Boomiverse

تابع Boomi على X ‏(Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

حول Boomi

تعمل Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة. كشركة رائدة في مجال البرمجيات العالمية كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأشخاصها لتسريع التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة boomi.com.

© 2024 Boomi, LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

https://www.businesswire.com/news/home/53968276/en صور / وسائط متعددة متوفرة على

الرابط الثابت

جهات الاتصال

الوسائط:

Kristen Walker

للاتصالات المؤسسية العالمية

1-415-613-8320

2 views0 comments

Recent Posts

See All

أحمر الشفاه الوردي والإبهام الأخضر: تحتفل شركة .Mary Kay Inc بمرور 60 عامًا من الجمال المستدام من خلال حدث خاص لزراعة الأشجار في لويسفيل

دالاس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير (BUSINESS WIRE)--تعمل شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة في مجال الاستدامة العالمية، على تعزيز جذورها في لويسفيل. في 10 مايو، عقدت الشركة شراكة مع مؤسسة Arbo

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page