top of page
Search
  • middleeastnewsroom

تعلن شركة .Mary Kay Inc عن توسعها في الدنمارك، مما يعزز التزامها بتمكين المرأة في الدول الاسكندنافية

دالاس - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE )--يسر شركة .Mary Kay Inc، وهي علامة تجارية عالمية للجمال تشتهر بالتزامها بتمكين المرأة وريادة الأعمال، أن تعلن أن منتجاتها ستباع الآن في الدنمارك. تمثل هذه الخطوة الإستراتيجية علامة فارقة في مهمة Mary Kay لإثراء حياة المرأة في جميع أنحاء العالم. مع هذا الإطلاق، أصبحت منتجات Mary Kay متاحة الآن في جميع الأسواق الاسكندنافية والشمالية بالشراكة مع Lesley Cosmetics، الموزع المعتمد لشركة Mary Kay في الدول الاسكندنافية.

تعد الدنمارك، المعروفة بتركيزها القوي على المساواة بين الجنسين وحقوق المرأة، واحدة من أكثر المجتمعات مساواة في العالم، حيث تحتل المرتبة الثالثة في الاتحاد الأوروبي على مؤشر المساواة بين الجنسين1.إن طلب البلاد على الفرص المبتكرة للنساء موجود دائمًا. يَعد توافر منتجات Mary Kay في السوق الدنماركية بتقديم آفاق جديدة ومثيرة لريادة الأعمال النسائية وتمكينها من خلال نموذج أعمالها الفريد.

أعربت رئيسة Mary Kay في أوروبا Tara Eustace عن حماسها لإدخال منتجات Mary Kay إلى بلد جديد. "لا يمثل التوسع في الدنمارك إستراتيجية نمو مذهلة في أوروبا فحسب، بل يؤكد أيضًا التزامنا بتزويد النساء بفرص لا مثيل لها للتمكين وريادة الأعمال. نحن متحمسون للشراكة مع Lesley Cosmetics لتعريف النساء الدنماركيات بمنتجاتنا عالية الجودة وفرصة عمل Mary Kay الفريدة. ونتطلع معًا إلى بناء مجتمع قوي من مستشاري التجميل المستقلين في الدنمارك ودعمهم في تحقيق أهدافهم".

قال Carl Henric Wallblom، الرئيس التنفيذي لشركة Lesley Cosmetics: "كان جوهر رؤية Mary Kay دائمًا هو توفير فرص لا مثيل لها للنساء للنمو الشخصي والمهني". "أنا على ثقة من أن المرأة الدنماركية ستستفيد من مستحضرات التجميل عالية الجودة للعناية بالبشرة والألوان من Mary Kay، والأهم من ذلك، أنه ستكون لديها الفرصة لتحقيق أحلامها الريادية دون المساس بحياتها الشخصية والعائلية. لقد أصبح نموذج الأعمال الحالم لشركة Mary Kay أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى، وأنا متحمس لرؤية تأثيره على العائلات في الدنمارك".

كان الافتتاح الرسمي الكبير في الدنمارك، الذي حضره 750 ضيفًا، أمسية مذهلة وتاريخية لشركتي Mary Kay وLesley Cosmetics والعديد من النساء اللواتي انتظرن بفارغ الصبر المنتجات والفرص. انقر هنا لمشاهدة فيديو Mary Kay تحت عنوان Beauty Beyond Borders.

يستمر إرث Mary Kay المتمثل في إثراء حياة النساء لأكثر من 60 عامًا في إلهام وتمهيد الطريق للأجيال القادمة. من خلال أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة، من المقرر أن تحدث Mary Kay تأثيرًا كبيرًا في الدنمارك، مما يُمكِّن النساء من تحقيق أحلامهن وتحقيق النجاح بشروطهن الخاصة.

حول Mary Kay

في الغد والآن. ودائمًا. بصفتها واحدة من السيدات الرائدت في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو تابعنا على Facebook وInstagram وLinkedIn، أو تابعنا على X‏ (Twitterسابقًا).

1 المصدر: المعهد الأوروبي للمساواة بين الجنسين (2023). تم استقاء المعلومات من: https://eige.europa.eu/gender-equality-index/2023/country/DK.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53967220/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

972.687.5332 أو media@mkcorp.com

2 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page