top of page
Search
  • middleeastnewsroom

تعيد Laserfiche تصور النظام البيئي للشركاء لتمكين موفري الحلول في جميع أنحاء العالم

لونج بيتش، كاليفورنيا

( BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Laserfiche، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة (SaaS ) في مجال إدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية عن عدد من المعالم البارزة في زخم القناة حيث تسجل المؤسسة بداية حقبة جديدة من النمو والابتكار التكنولوجي. في عام 2024، تعمل الشركة على تعزيز منظومة شركائها لتقديم المزيد من الطرق للمؤسسات لتحويل الطريقة التي تدير بها المحتوى وأتمتة سير العمل وتسريع كيفية إنجاز الأعمال.

قال Karl Chan، الرئيس التنفيذي لشركة Laserfiche: "لقد شهدنا تقدمًا لا يصدق في جميع مجالات Laserfiche خلال العام الماضي، بما في ذلك النمو في الصناعات والمناطق الناشئة، وزيادة الاستثمار في برنامج قنواتنا ومواردنا، وتوظيف القادة الرئيسيين". "في عام 2024، نتطلع إلى البناء على هذا الزخم، والاستمرار في تعزيز النظام البيئي لشركائنا وتقديم المزيد من الحلول للسوق التي تمكن المنظمات وتلهم العالم".

توسيع البصمة العالمية

على مدار العام الماضي، شهدت Laserfiche اعتمادًا واسع النطاق لمبادرات التحول الرقمي في جميع المناطق العالمية، مع نمو خاص في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. والدليل على ذلك هو أن MBS، وهي شركة تقدم حلول Laserfiche عمرها 20 عامًا تقريبًا ولديها عملاء في 49 دولة حول العالم، شهدت نموًا بنسبة 200% في عدد مستخدمي Laserfiche الذين تتم خدمتهم. ونظرًا لنجاحها، حصلت MBS على جائزة أفضل شريك عالمي لعام 2024 من Laserfiche.

قال Rupert Leaton، المدير الإداري لـ MBS: "في السنوات الأخيرة، شهدنا زيادة ملحوظة في الطلب على التحول الرقمي، وشركة Laserfiche هي الحل المثالي". "نحن فخورون بالشراكة مع بائع رائد عالميًا لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة عمليات الأعمال، والتي تظل في الطليعة عندما يتعلق الأمر بتوفير حلول مبتكرة لعملائنا".

تعزيز نجاح القناة

في عام 2024، تبني Laserfiche على الزخم مع التحسينات التي أدخلتها على برنامج مزود الحلول الحائز على جوائز، بما في ذلك تدريبات المنتجات الجديدة وموارد المبيعات والتسويق لدعم الشركاء. يزيد برنامج الشركاء المميزين الذي تم تقديمه حديثًا من ظهور مزودي الحلول المؤهلين تأهيلاً عاليًا ويساعد على ربطهم بالعملاء الذين يمكنهم الاستفادة من خبراتهم في مجال الأعمال والحلول على أفضل وجه.

تشتمل المزايا الجديدة الإضافية لبرنامج موفر حلول Laserfiche على حدث "Winners Circle" المُعاد تصوره للاحتفال بأفضل من حققوا المبيعات سنويًا؛ ومنتديات مفتوحة لمجتمع مبيعات Laserfiche لمشاركة المعرفة والإستراتيجية؛ ومسار مزود الحلول في مؤتمر Laserfiche Empower السنوي؛ وفرصة المشاركة في المجالس الاستشارية المنتظمة للتأثير على حملات المبيعات والموارد وخريطة طريق المنتج والمزيد.

برنامج الشركاء الحائز على جوائز

قالت Vicki VanValin، نائبة رئيس المبيعات في Laserfiche: "مع الطلب المتزايد على حلول إدارة المعلومات وأتمتة العمليات التي توفر أيضًا أدوات حوكمة المعلومات والتكامل وقابلية التوسع على مستوى المؤسسة، فإن شركاء قنوات Laserfiche في موضع فريد لتحقيق لنجاح". "نحن ملتزمون بقيادة الصناعة من خلال تزويد شركائنا بالتكنولوجيا المبتكرة والموارد القوية والخدمة الأفضل في فئتها".

في عام 2024، حصل برنامج موفر حلول Laserfiche على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج الشركاء لعام 2024 من قِبل CRN، وهي علامة تجارية لشركة The Channel Company.يتم منح التصنيف للشركات التي تذهب إلى أبعد من ذلك في التزامها برعاية شراكات قنوات قوية ومربحة وناجحة.

يتم تقدير موظفي Laserfiche باستمرار عبر القناة لمشاركتهم وإنجازاتهم. في فبراير، تم ترشيح ثلاثة من قادة قنواتها في قائمة CRN لرؤساء القنوات لعام 2024، بما في ذلك Taylor Grosso، المدير الأول للقنوات والتحالفات العالمية، وCharles Suzara، المدير المساعد - المنطقة الغربية، وVicki VanValin، نائب رئيس المبيعات. تعترف قائمة رؤساء قنوات CRN المرموقة، التي تصدر سنويًا، ببائعي تكنولوجيا المعلومات والمديرين التنفيذيين للتوزيع الذين يقودون الإستراتيجية ويضعون جدول أعمال القنوات لشركاتهم. في عام 2023، تم اختيار ثلاث أخريات في قائمة النساء الفائزات في القناة التابعة لـ CRN، بما في ذلك Jann Michishima، مديرة التسويق الشريكة؛ وNicole Moulton، مدربة فنية أولى؛ وKathleen Park، مديرة ما قبل البيع.

وقال Grosso: "بدءًا من تزويد شركاء القنوات بالموارد التي يحتاجون إليها إلى التواصل والتعاون المستمرين، يعد دعم قنوات Laserfiche من بين الأقوى في الصناعة". "إن قيادتنا للقنوات الحائزة على جوائز مكرسة لتمكين شركائنا من تحقيق أهدافهم، وتقديم قيمة استثنائية لمؤسسات العملاء في جميع أنحاء العالم".

ستكشف Laserfiche عن تحسينات واستثمارات إضافية في برنامج قناتها في الأشهر المقبلة. لمعرفة المزيد حول برنامج مزود حلول Laserfiche وفوائد أن تصبح شريكًا، تفضل بزيارة laserfiche.com/partners.

حول Laserfiche

Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية.من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة Laserfiche® على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، ما يُمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.

كانت Laserfiche رائدة في المكتب اللاورقي مع إدارة محتوى المؤسسة. اليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche الابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة، بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع خدمات Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء التي تضع التحول الرقمي في المقام الأول.

يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب في جميع أنحاء العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الناس لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.

تواصل مع Laserfiche:

مدونة Laserfiche‏ | Twitter/X‏ | LinkedIn‏ | Facebook

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

Linda Domingo

مديرة العلاقات العامة، Laserfiche

562-988-1688، الرقم الداخلي: 234

7 views0 comments

Recent Posts

See All

حصول نظام التخزين والاسترداد الآلي Infinity®‎ من OPEX®‎ على Red Dot Award الدولية المرموقة ضمن فئة تصميم المنتجات

مورستاون، نيوجيرسي - الأربعاء, ٠١. مايو ٢٠٢٤ (BUSINESS WIRE)-- تفخر شركة OPEX® Corporation الرائدة عالميًا في مجال الأتمتة من الجيل التالي على مدار أكثر من 50 عامًا بالإعلان عن حصول نظام التخزين والاس

bottom of page