top of page
Search
  • middleeastnewsroom

تقدم خدمات "اعرف عميلك" المطورة من Shufti Pro معدل تأهيل لا يهزم بنسبة 100%

تقدم Shufti Pro حل "اعرف عميلك" الذي يعد بزيادة معدل تأهيل إلى 100% بأمان لا يُهزم وتقليل مخاطر الاحتيال.


(BUSINESS WIRE)-- قامت Shufti Pro، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التحقق من الهوية، بترقية خدمتها "اعرف عميلك" لضمان زيادة بنسبة 100% في معدل التأهيل للشركات التي تتمتع بأمان لا يضاهى. من خلال خدمة "اعرف عميلك" المتقدمة، تهدف Shufti Pro إلى جعل عمليات تأهيل العملاء أسرع وأسهل وأكثر أمانًا للشركات العالمية.


تفقد الشركات في الوقت الحاضر العديد من العملاء ذوي الخبرة والشرعية بسبب عمليات التأهيل القديمة والبطيئة والمحبطة. لهذا السبب، تبحث الشركات عن طريقة فعالة وآمنة تبسط عملية التأهيل للعملاء الشرعيين. يوفر تقدم Shufti Pro في خدمات "اعرف عميلك" أمانًا ودقة أعلى باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتحقق من بيانات المستخدم وتحديد الأنشطة الاحتيالية. تضمن خدمة "اعرف عميلك" المتقدمة زيادة معدلات التأهيل بنسبة 100%، مما يساعد الشركات على تأهيل العملاء بثقة مع تقليل مخاطر الاحتيال مع الامتثال للوائح "اعرف عميلك".


يوفر Shufti Pro حلول IDV القائمة على الذكاء الاصطناعي للمؤسسات في Fintech و Regtech والمصارف والعديد من الصناعات الأخرى. تقدم الشركة حلول IDV للشركات من جميع الأحجام نظرًا لانتشارها العالمي ولديها معدل دقة تحقق غير مسبوق يبلغ 99%. تعمل الشركة على تطوير خدمة "اعرف عميلك" لإحداث ثورة في عملية التأهيل.


صرح Victor Fredung، الرئيس التنفيذي لشركة Shufti Pro: "نحن ملتزمون بتزويد الشركات بأكثر حلول التحقق من الهوية تقدمًا". "من خلال خدمة "اعرف عميلك" المتقدمة الخاصة بنا، نرتقي بالتزامنا إلى المستوى التالي من خلال تقديم حل موثوق للشركات يزيد من معدل التأهيل إلى 100% مع توفير أمان لا يضاهى."


قدمت Shufti Pro مؤخرًا خدمة تقييم المخاطر التي تحلل عوامل المخاطر للعملاء وتحدد الاحتيال وتمنعه. كما فازت الشركة بالجائزة المالية العالمية للاستخدام المتميز للذكاء الاصطناعي عام 2022 وأصدرت تقريرها لاحتيال الهوية لعام 2022، والذي لم يُظهر أي علامات على تباطؤ عمليات الاحتيال في الهوية في السنوات القادمة. لقراءة التقرير كاملا، اضغط هنا.


نبذة عن Shufti Pro


Shufti Pro هي شركة رائدة في تقديم خدمات IDV تقدم حلول KYC و KYB و KYI و AML والتحقق البيومتري وحلول OCR، مما يسرع الثقة في جميع أنحاء العالم. لديها ستة مكاتب دولية وأطلقت 17 منتجًا وحلولًا IDV مجانيًا منذ إنشائها عام 2017.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2405202332359

جهات الاتصال

Paul Keene

Snr. مدير التسويق الرقمي | Shufti Pro

paul.k@shuftipro.com

+44 020 3435 6498


Market Pro

شريك تسويق | Shufti Pro

Shuftipromedia@marketpro.ai

20 views0 comments

Recent Posts

See All

تعيد Laserfiche تصور النظام البيئي للشركاء لتمكين موفري الحلول في جميع أنحاء العالم

لونج بيتش، كاليفورنيا ( BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Laserfiche، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة (SaaS ) في مجال إدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية عن عدد من المعالم البارزة في زخم القناة حيث تس

bottom of page