top of page
Search
  • middleeastnewsroom

سُميت Experian كشركة رائدة في IDC MarketScape: تقييم البائعين لحلول مكافحة الاحتيال في المؤسسات العالمية لعام 2024

كوستا ميسا، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٧. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Experian عن حصول الشركة على لقب الشركة الرائدة في تقرير IDC MarketScape: تقييم البائعين لحلول مكافحة الاحتيال في المؤسسات العالمية لعام 2024 (الوثيقة رقم US51939124، مارس 2024). يقيّم التقرير قدرات الكشف عن الاحتيال المتقدمة لكل بائع، والمواءمة مع احتياجات العملاء، والإستراتيجية المستقبلية وخارطة الطريق للابتكار.

تقدم Experian هوية رقمية متكاملة ومنصة لمخاطر الاحتيال توفر نتائج تعتمد على التحليلات من خلال تنسيق متطور. أشار تقرير IDC MarketScape إلى أنه "بالإضافة إلى تقييم بيانات المعاملات بحثًا عن الاحتيال المحتمل، يتضمن حل CrossCore من Experian أدوات مصادقة الهوية". يستخدم الحل بيانات الهوية، وذكاء الجهاز، وذكاء البريد الإلكتروني والهاتف، وبيانات الهوية البديلة، والقياسات الحيوية، والقياسات الحيوية السلوكية، وكلمات المرور لمرة واحدة، والتحقق من المستندات لتأكيد الهويات والمساعدة في حماية الهوية، بما في ذلك حماية الهوية الاصطناعية. تستخدم Experian شراكات بيانات متعددة في حل مكافحة الاحتيال الخاص بها، والذي غالبًا ما يمكن أن يساعد في توفير فهم أكثر شمولاً لمخاطر الاحتيال والتعرض له.

قال Alex Lintner، الرئيس التنفيذي لشركة Experian Software Solutions: "بالنظر إلى التقييم الشامل الذي تجريه IDC MarketScape لمزودي خدمات مكافحة الاحتيال المؤسسي، فإننا نعتقد أن الاعتراف بنا كشركة رائدة يسلط‑ الضوء على الكيفية التي تساعد بها بيانات الهوية الموثقة والتحليلات المتقدمة المبتكرة الشركات على مستوى المؤسسات على حماية عملائها وأصولها". "تعكس ريادتنا في سوق مكافحة الاحتيال نهجنا المتماسك تجاه البيانات واتخاذ القرارات ومكافحة الاحتيال والتحليلات لضمان تقديم حلول شاملة من خلال قدرات عالمية المستوى في كل سوق من الأسواق التي نخدمها".

يقوم IDC MarketScape بتقييم كيفية تقديم تقنيات الكشف عن الاحتيال والوقاية منه لكل بائع، ووظائفها، وزيادة حصتها في السوق، إلى جانب تقييم ابتكار البائع وإستراتيجية البحث والتطوير الشاملة (R&D).

قال Sean O’Malley، مدير الأبحاث في IDC: "ركزت الكثير من أبحاثي في IDC فيما يتعلق بالامتثال للجرائم المالية على مفهوم زيادة التكامل في حلول البائعين، مما يقلل من" خليط "الحلول التي يمكن أن تكون صعبة على المستخدمين لدمجها". "تُعد منصة Ascend™ من Experian خطوة مهمة نحو زيادة التكامل في مجال الامتثال للجرائم المالية، خاصة عند إقرانها بالأدوات التكنولوجية، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، المصممة لزيادة الأتمتة وتوفير تحليلات متقدمة وتحسين النماذج".

قال Lintner: "هدفنا من خلال منصة Experian لمكافحة الاحتيال وعروضنا المؤسسية الأخرى هو تقديم حلول قابلة للتطوير بدرجة كبيرة تتطور مع عملائنا أثناء نموهم وتزويدهم بالمرونة في استجاباتهم للاحتيال من خلال رؤية 360 درجة لهوية المستهلك".

يمكن العثور على مقتطف من تقييم البائعين لحلول مكافحة الاحتيال في المؤسسات العالمية لعام 2024 هنا.

حول IDC MarketScape

تم تصميم نموذج تقييم البائعين من IDC MarketScape لتقديم نظرة عامة على اللياقة التنافسية لموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سوق معينة. تستخدم منهجية البحث منهجية تقييم صارمة تستند إلى كل من المعايير النوعية والكمية التي تؤدي إلى توضيح رسومي واحد لمكانة كل بائع في سوق معينة. يوفر IDC MarketScape إطارًا واضحًا يمكن من خلاله مقارنة عروض المنتجات والخدمات والقدرات والإستراتيجيات وعوامل نجاح السوق الحالية والمستقبلية لبائعي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل هادف. كما يوفر الإطار لمشتري التكنولوجيا تقييمًا شاملاً لنقاط القوة والضعف لدى البائعين الحاليين والمحتملين.

حول Experian

Experian هي شركة خدمات المعلومات العالمية الرائدة في العالم. خلال لحظات الحياة الكبيرة –من شراء منزل أو سيارة، إلى إرسال طفل إلى الكلية، وتنمية الأعمال التجارية من خلال التواصل مع عملاء جدد– نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. نحن نساعد الأفراد على السيطرة المالية والوصول إلى الخدمات المالية، والشركات على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً والازدهار، والمقرضين على الإقراض بمسؤولية أكبر، والمنظمات على منع الاحتيال في الهوية والجريمة.

لدينا 22,000 شخص يعملون في 32 دولة ونستثمر كل يوم في التقنيات الجديدة والأشخاص الموهوبين والابتكار لمساعدة جميع عملائنا على تعظيم كل فرصة. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبلن، بأيرلندا، ونحن مدرجون في بورصة لندن (EXPN) ونشكل أحد مكونات مؤشر FTSE 100.

تعرف على المزيد على www.experianplc.com أو قم بزيارة مركز المحتوى العالمي الخاص بنا على مدونتنا الإخبارية العالمية للحصول على أحدث الأخبار والأفكار من المجموعة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

Michael Troncale

العلاقات العامة في Experian

+1 714 830 5462


2 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page