top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة Dave & Buster's الدولية تعزز وجودها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

تواصل شركة Dave & Buster's توسعها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال صفقة رئيسية جديدة في الفلبين

(BUSINESS WIRE")--يسر شركة .Dave & Buster's Entertainment, Inc، الوجهة النهائية للطعام والشراب والترفيه، أن تعلن عن أحدث اتفاقية امتياز لها لتعزيز تطوير العلامات التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. أنهت شركة Dave & Buster’s صفقة لفتح خمسة متاجر جديدة في الفلبين، مما رفع عدد متاجر التطوير الدولية إلى 38 متجرًا.

صرح Antonio Bautista، الرئيس التنفيذي للتنمية الدولية في Dave & Buster’s، قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن توسعنا في الفلبين، مما يمثل علامة فارقة أخرى في إستراتيجية النمو العالمية لدينا. تتوافق شراكتنا مع The Bistro Group في الفلبين مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب "تناول الطعام والشراب واللعب والمشاهدة" الاستثنائية لجمهور أوسع. إن سمعة The Bistro Group باعتبارها رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في جنوب شرق آسيا وخارجها تجعلها شريكًا مثاليًا لتقديم علامتنا التجارية إلى السوق الفلبينية.

يقول Paul Manuud، رئيس مجموعة The Bistro Group: "لقد أعجبنا بعرض Dave & Buster’s الشامل في صناعة الضيافة حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والشراب واللعب ومشاهدة العروض الرياضية في مكان واحد. إنه مفهوم جيد للغاية يمكن أن يكون رائدًا في الفلبين، حيث يستعد ليكون الأول من نوعه في مشهد المأكولات والمشروبات المحلي"، معربًا عن حماسه للشراكة، وتابع: "إن دخول قطاع "الترفيه" بعلامة تجارية مشهورة هو تطور مثير بالنسبة لنا. ويعزز هذا التعاون محفظتنا، مما يُمكِّننا من تقديم تجارب لا مثيل لها لتناول الطعام والترفيه في الفلبين".

نفذت Dave & Buster's العديد من المبادرات الإستراتيجية لضمان توسع عالمي ناجح، بما في ذلك بصمة قابلة للتخصيص مصممة خصوصًا لتلبية متطلبات السوق المحددة وتوطين عروض القوائم ذات الصدى الإقليمي العالي لتلبية التفضيلات والأذواق المحلية. كما قدمت نموذج تسعير ديناميكي خاص لتقديم خيارات تسعير مرنة، وأطلقت برامج تسويق عالمية غير ملهمة من الناحية الديموغرافية ولكنها قابلة للتنفيذ محليًا، ونفذت إستراتيجية وحزم تسلية فريدة لتمييز نفسها في السوق.

كما أن Dave & Buster's متحمسة لتقديم الترفيه المحلي وبرامج السهرة للعملاء وتقديم تجارب غامرة لتعزيز مشاركة العملاء في مساحة التواصل الاجتماعي التنافسية. من خلال هذه المبادرات، فإن Dave & Buster's على ثقة من أنها ستوفر تجربة استثنائية لعملائهما العالميين.

حول Dave & Buster's

تأسست شركة Dave & Buster 's Entertainment، Inc. في عام 1982 ومقرها في كوبيل، في تكساس، وهي المالك والمشغل لـ 223 مكانًا في أمريكا الشمالية وتقدم تجارب ترفيه وتناول طعام متميزة للضيوف من خلال علامتين تجاريتين متميزتين: Dave & Buster’s وMain Event. تمتلك الشركة 164 متجرًا يحمل العلامة التجارية Dave & Buster’s في 42 ولاية وفي بورتوريكو وكندا، وتوفر للضيوف فرصة "تناول الطعام والشراب واللعب والمشاهدة"، كل ذلك في مكان واحد. يقدم كل متجر قائمة كاملة من المقبلات، ومجموعة كاملة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية، ومجموعة واسعة من وسائل الترفيه التي تتمحور حول ممارسة الألعاب ومشاهدة الألعاب الرياضية الحية وغيرها من الأحداث المتلفزة. تدير الشركة أيضًا 59 متجرًا للفعاليات الرئيسية في 20 ولاية في جميع أنحاء البلاد، وتقدم أحدث ألعاب البولينج، وألعاب الليزر، ومئات ألعاب الأركيد والواقع الافتراضي، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات للتواصل وصنع الذكريات. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة daveandbusters.com.

حول The Bistro Group:

تأسست مجموعة The Bistro Group في عام 1994، وهي واحدة من سلاسل المطاعم الأكثر تقدمًا في الفلبين والتي أشاعت مفهوم تناول الطعام غير الرسمي مع دخول سلسلة مطاعم TGIFridays إلى البلاد منذ ما يقرب من 30 عامًا. أدى نجاحها إلى إطلاق علامات تجارية عالمية أخرى مثل Italianni's وDenny's وBuffalo Wild Wings وTexas Roadhouse وRandy's Donuts وHard Rock Café وغيرها، بالإضافة إلى مفاهيم آسيوية مثل Watami وModern Shang وBulgogi Brothers وFish & Co. تمتلك الشركة وتدير Bistronomia، وهي مجموعة من المطاعم الإسبانية/المتوسطية، مثل Las Flores وRambla وTomatito وBCN by Las Flores وRumba. ومن بين محفظتها أيضًا TBG Elite لرئيس الطهاة التنفيذي للشركة الحائز على جوائز، Josh Boutwood. ومطاعمها الرائدة، التي تتميز بالمكونات عالية الجودة والموسمية وطرق الطهي الفريدة هي Helm وThe Test Kitchen وSavage وEmber. The Bistro Group مدفوعة بفلسفة تركز على الناس وهي العمود الفقري لنجاحها. إن الشغف والالتزام يعززان عملياتها في كل مطعم، وخلف كل طبق، ومع كل خدمة مقدمة بكرم الضيافة.

للاطلاع على رؤية المطاعم والمزيد من المعلومات حول The Bistro Group، تفضل بزيارة https://www.bistro.com.ph/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53932015/en

الرابط الثابت

جهات الاتصال

هات الاتصال‏


5 views0 comments

Recent Posts

See All

Rocket Software تُكمِّل عملية استحواذ بقيمة 2.275 مليار دولار أمريكي على أعمال تحديث التطبيقات والاتصال الخاصة بشركة OpenText

والثام، ماساتشوستس - الخميس, ٠٢. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير Rocket Software تُقدِّم الآن واحدة من أكثر مجموعات حلول التحديث شمولاً في السوق، مما يمكِّن الشركات من تحقيق أقصى استفادة من حلولها الحالية فضلاً

bottom of page