top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة Dongfeng Motor Corporation سجلت حضورها في معرض الصين-أوراسيا في دورته الثامنة، محققةً نجاحًا كبيرًا توّجه تأمين صفقات لأكثر من 1,800 وحدة في أثناء الحدث الترويجي

شينجيانج، الصين - الخميس, ٠٤. يوليو ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- انطلقت فعاليات معرض الصين-أوراسيا في دورته الثامنة في 26 من يونيو 2024، في أورومتشي بشينجيانج، والذي اقتنصت شركة Dongfeng Motor Corporation فرصة المشاركة فيه، حيث شاركت بنشاط في مختلف عمليات التبادل ومدت جسور التعاون مع العديد من الجهات سعيًا منها لتنسيق المشروعات والشراكات واغتنام فرص تطوير السوق.


استضافت شركة Dongfeng Motor Corporation حفلاً للترويج للمنتجات وتوقيع عقود مع العملاء في الخارج، مستهدفةً عملاء من كازاخستان وأوزبكستان وكيرجيزستان ومنغوليا ودول أخرى. وقد استعرضت الشركة منتجاتها الرئيسية: شاحنة DONGFENG GX الثقيلة العالية الجودة التي تضاهي النماذج الأوروبية، والمعتمدة من WVTA وOTTC في الاتحاد الأوروبي، والتي تضمن سفرًا سلسًا في كل أنحاء أوراسيا. أما شاحنة DONGFENG KL، فتتضمن خزان وقود كبيرًا جدًا بسعة 1150 لترًا، مما يتيح لها تغطية كل أنحاء آسيا الوسطى بخزان واحد. كما قد حصلت أيضًا سلسلة DONGFENG KC PRO، بما في ذلك طرازا 6x4 و8x4، على شهادة OTTC. بالإضافة إلى ذلك، عرضت شركة Dongfeng مجموعة كبيرة من المركبات التجارية المصممة خصوصًا لعملاء آسيا الوسطى.


أبرمت شركة Dongfeng Motor Corporation صفقات مهمة في المعرض، إذ وقعت اتفاقيات مع شركاء محليين ودوليين. هذا إلى جانب أنها نجحت في توقيع خمسة عقود خارجية كبرى وعقدين محليين، مما أدى إلى تحقيق مبيعات تزيد عن 700 وحدة في الخارج و1,100 وحدة داخل الصين.


تعد شركة Dongfeng Motor Corporation، القوة الفاعلة في صناعة السيارات في الصين، داعمًا قويًا لمبادرة الحزام والطريق التي أطلقتها الحكومة. على صعيد آخر، تسهم هذه الإستراتيجية في تسريع وتيرة التوسع في الخارج، خصوصًا في آسيا الوسطى. ففي الفترة من يناير إلى مايو، ارتفعت صادرات المركبات إلى هذه البلدان بنسبة 71% سنويًا، على حين شهدت الصادرات المشحونة عبر موانئ شينجيانج نموًا سنويًا أكثر إذهالاً مسجلةً نسبة بلغت 207%.


لم يغب الازدهار عن المبيعات الإجمالية أيضًا. فقد باعت شركة Dongfeng‏ 1.043 مليون مركبة مذهلة في أثناء هذه الفترة، وهو الأمر الذي يعكس زيادة فعالة بنسبة 19.9% سنويًا وتفوقًا على صعيد متوسط الصناعة. ويجدر هنا ذكر أن مركبات الطاقة الجديدة تشهد تألقًا ملحوظًا، إذ ارتفعت مبيعاتها بنسبة 118.1% سنويًا لتصل إلى 299,000 وحدة. بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت مبيعات العلامات التجارية المملوكة للشركة بنسبة كبيرة بلغت 45.5% سنويًا، لتصل إلى 545,000 وحدة.


تُولي شركة Dongfeng Motor Corporation اهتمامًا كبيرًا لتطوير أسواق شينجيانج وآسيا الوسطى، إذ تمنح الأولوية المستمرة لطلب السوق وتقدم منتجات عالية الجودة وعالية الأداء. واستعانةً بالأحداث الترويجية وأحداث التوقيع، تهدف شركة Dongfeng Motor Corporation إلى مشاركة أحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجية، والتعزيز المستمر لشبكتها من الشركاء وتوسيعها، والمساهمة في تقدم مبادرة "الحزام والطريق".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54089968ara-1

جهات الاتصال

Su Yu

11 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة ايه بي بي ترسي معايير جديدة للكفاءة الفائقة مع محركاتها الخالية من المغناطيس

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الجمعة, ٠٥. يوليو ٢٠٢٤ تقنية المحرك المتزامن للمقاومة هي أول تصميم خال من المغناطيس يصل إلى كفاءة IE6 الفائقة المأمولة تقنية IE6 تحقق انخفاضًا بنسبة 20 في المائة في ف

Dubai Media City
Dubai, U.A.E.

  • Instagram - White Circle
  • Twitter Clean
bottom of page