top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة KBI Biopharma تعين Jean-Baptiste Agnus في منصب مدير قسم الأعمال

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة KBI Biopharma, Inc. (KBI)، إحدى شركات JSR Life Sciences ومؤسسة تطوير العقود والتصنيع (CDMO) العالمية الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP)، عن تعيين Jean-Baptiste (JB) Agnus في منصب مدير قسم الأعمال في خطوة منها لتعزيز فريق KBI التنفيذي.

يتمتع JB بخبرة تمتد لأكثر من عقدين من الزمان اكتسبها في أثناء عمله في مختلف قطاعات صناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية، هذا إلى جانب خبرته في التطوير التجاري في مجال المستحضرات الحيوية والمكونات الصيدلانية الفعالة (APIs) للجزيئات الصغيرة وقرائن الأجسام المضادة (ADCs) وأحدث التطورات في علاجات الخلايا والجينات. وبفضل سجل حافل بالإنجازات البارزة على صعيد تنفيذ إستراتيجيات مبيعات فعالة وتنمية الفرق العالية الأداء، سيتولى JB قيادة مبادرات تطوير الأعمال العالمية لشركة KBI، مما يسهم في تعزيز الشركة وتأهيلها للاستمرار في النمو وتحقيق النجاح المستدام. إضافةً إلى ذلك، ينصب تركيز هذا الدور المحوري على بناء شراكات طويلة الأمد والحفاظ عليها مع عملاء KBI الحاليين والمستقبليين على مستوى العالم. وتجدر هنا الإشارة إلى أن التزام JB بتعزيز العلاقات مع شركاء خارجيين وأعضاء الفريق الداخلي على حد سواء يمثل إضافة قيمة تتوافق آلياتها جيدًا مع ثقافة KBI التعاونية.

صرح J.D. Mowery، رئيس KBI Biopharma ومديرها التنفيذي، قائلاً: "إن تفانينا المتواصل الهادف إلى تحقيق النمو والتزامنا الراسخ تجاه شركائنا ومرضانا وموظفينا هما أساس كل قرار نتخذه في KBI Biopharma". "إن تعيين JB يؤكد على التفاني الذي تتوافق آلياته توافقًا مثاليًا مع مهمة فريقنا المتمثلة في توفير حلول مبتكرة وعالية المستوى مخصصة لتلبية احتياجات عملائنا المتطورة. هذا إلى جانب أن فلسفته القيادية الخدمية ستعزز فريقنا منطلقةً بشركة KBI إلى آفاق جديدة."

صرح JB Agnus، مدير قسم الأعمال في KBI Biopharma، قائلاً: "تعد KBI Biopharma شركة مبتكرة في مجال اختبار علاجات مغيرة لمجرى الحياة وتطويرها وتصنيعها وتسويقها". "إن الشراكات القوية هي أساس نجاح KBI. ومن جانبي، فإنني يحدوني بالغ الحماس إزاء الانضمام إلى الفريق الشغوف في KBI الذي يحمل على عاتقه مهمة ضمان وصول العلاجات التحويلية إلى المحتاجين عن طريق إثراء العلاقات البناءة مع العملاء."

قبل انضمامه إلى KBI، تقلد JB مناصب قيادية في مجال تطوير الأعمال في AGC Biologics وAjinomoto Bio-Pharma Services وNovasep وIsochem، وأخيرًا وليس آخرًا، فهو يحمل ماجستير العلوم في الهندسة الكيميائية من Centrale Marseille.

نبذة عن KBI Biopharma, Inc.‎

تعد شركة KBI Biopharma, Inc.‎، إحدى شركات JSR Life Sciences، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، مؤسسة متخصصة في مجال تطوير العقود والتصنيع (CDMO) توفر خدمات وخبرات متكاملة ومعززة لتطوير الأدوية وتصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية للشركات المتخصصة في مجال علوم الحياة، وبصفتها شركة رائدة في مجال تطوير السلالة الخلوية للثدييات، مستعينةً بأفضل التقنيات المعيارية والحلول الفائقة التخصص، تعمل شركة KBI على تيسير السبل المتاحة لصناعة علوم الحياة بما يؤهلها لاكتشاف الأدوية وتطويرها والتسويق لها بسرعة. ثم إنها بفضل أكثر من 500 من الشركاء العملاء، تبذل شركة KBI قصارى جهدها لتخصيص برامج تطوير الأدوية وتعزيزها.

على صعيد آخر، يستعين الشركاء العالميون بتقنيات KBI لتطوير أكثر من 160 عقارًا مرشحًا في مرحلة التطوير قبل السريري والسريري، إضافةً إلى تصنيع عشرة منتجات تجارية. وبالاعتماد على أساس قوي قوامه القدرات التحليلية المتميزة والخبرة العلمية والتقنية الواسعة، تسهم شركة KBI في تطوير العمليات تطويرًا كبيرًا ناهيك عن خدمات التصنيع التجارية والسريرية الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP) لبرامج العلاج المعتمد على خلايا الثدييات والعلاج الميكروبي. علاوةً على ذلك، نظرًا إلى اشتهارها بتصنيع منتجات عالية الجودة، تساعد KBI شركاءها في تطوير الأدوية المرشحة لاختراق السوق. وأخيرًا وليس آخرًا، تقدم KBI خدمات قيمة إلى شركائها العالميين مسلحةً بستة مواقع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تتوفر المزيد من المعلومات على www.kbibiopharma.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53929387/en

الرابط الثابت

جهات الاتصال

لخدمات الاستفسار في KBI Biopharma, Inc.‎

Sarah Wakefield

KBI Biopharma, Inc.‎

للاستفسارات الإعلامية في KBI Biopharma, Inc.‎

Kelly Biele

CG Life


1 view0 comments

Recent Posts

See All

"جراديانت" تطلق مجموعة منتجات CURE Chemicals للصناعات الأساسية في العالم

بوسطن، ماساتشوستس - مجموعة شاملة تضم أكثر من 300 تركيبة كيميائية خاصة مدعومة بخبرات عملية وخدمة عالمية المستوى تعزز الكفاءة والاستدامة مع تحقيق أقصى قدر من التوفير في التكاليف أعلنت اليوم شركة جراديان

"إي آند الإمارات" تطلق تقريراً حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الاتصالات

• ·يعرض التقرير رحلة "إي آند الإمارات" الاستراتيجية في تحويل قطاع الاتصالات باستخدام الذكاء الاصطناعي ورؤيتها القائمة على البيانات ابوظبي، الامارات العربية المتحدة, April 26, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) --

bottom of page