top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة LTIMindtree تمد جسور التعاون مع شركة Vodafone لتقديم حلول إنترنت الأشياء المتصلة والذكية وحلول Industry X.0

(BUSINESS WIRE)--مدت شركة LTIMindtree [رمزها في بورصة الهند الوطنية: LTIM ورقمها في بورصة مومباي: 540005] العالمية المتخصصة في الاستشارات التقنية والحلول الرقمية جسور التعاون مع شركة Vodafone الرائدة عالميًا في مجال إنترنت الأشياء المدار، هذا إلى جانب أكثر من 175 مليون علاقة تعاونية على مستوى العالم، مما يسهم في دعم مجموعة كبيرة من تطبيقات الأعمال الحيوية. في ضوء هذه الشراكة الفعالة، ستقدم LTIMindtree حلول إنترنت الأشياء المتصلة والذكية، المدعومة بمنصة Insight NXT (iNXT) وخدمات اتصالات إنترنت الأشياء المدارة من Vodafone، والتي من شأنها تعزيز Industry X.0 والتحول الرقمي عبر مختلف قطاعات الأعمال.

توفر وحدة أعمال iNXT التابعة لشركة LTIMindtree مكونات فنية ووظيفية، وستعمل بالتضافر مع حلول اتصالات إنترنت الأشياء المدارة من Vodafone على مواجهة التحديات المعقدة الكامنة في الأعمال. وعن طريق الاعتماد على منظومة من الشركاء هي الأفضل في فئتها، ستمكّن LTIMindtree العملاء من صقل جهودهم الهادفة إلى تسريع وتيرة تحقيق الإيرادات عن طريق نماذج الأعمال الأحدث، وكفاءة التكلفة والاستدامة، في ظل الاستفادة من إنترنت الأشياء الذكي وIndustry X.0. إضافةً إلى ذلك، ستعمل شركة LTIMindtree بدعم من شركة Vodafone على تقديم حلول توفر قدرات متقدمة على صعيد الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والصيانة التنبؤية والتوأم الرقمي وشفافية سلاسل التوريد والاستدامة وإدارة الطاقة وسلامة العمال وتقدير الأصول والواقع المعزز وتدريب الواقع الافتراضي.

صرحت Gemma Barsby، مدير قسم إنترنت الأشياء في شركة Vodafone بالمملكة المتحدة، قائلة: "إن شراكتنا الفعالة مع شركة LTIMindtree تكفل لشركة Vodafone القدرة على دعم تقديم خدمات إنترنت الأشياء المدارة في الوقت الفعلي إلى عملائها ناهيك عن تمكينهم من تحقيق عنصري كفاءة التكلفة وزيادة الإنتاجية. ونظرًا إلى أننا شركة عالمية متخصصة في مجال توفير حلول إنترنت الأشياء، فنحن نتطلع إلى التعاون مع LTIMindtree لتنمية حصتنا السوقية بشكل متبادل في مجال Industrial 4.0 والتحول الرقمي."

بفضل هذه الشراكة الفعالة، ستعمد شركة LTIMindtree إلى ابتكار حلول قابلة للتطوير بدرجة عالية وشاملة بالاعتماد على قوة إنترنت الأشياء وميتافيرس والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتقديم منظومة ونتائج آمنة قوامها الاتصال عبر شبكة "اتصال إنترنت الأشياء المدار" من Vodafone.

صرح Monish Mishra، مدير قسم أعمال iNXT، في شركة LTIMindtree، قائلاً: "في عالم الاقتصاد الموزع والمترابط بشكل كبير، يعد الابتكار المستمر والاعتماد على المنظومات المتصلة لتقديم تجارب غامرة أمرًا حيويًا للنمو وإحداث فارق على صعيد الأعمال. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الحماس إزاء التعاون مع شركة Vodafone الهادف إلى تعزيز منتجاتنا المعتمدة على Industry X.0 والتحول الصناعي الرقمي. كما أننا ملتزمون بالتعاون مع العملاء من مختلف الصناعات داخل حدود المملكة المتحدة وأوروبا ودفعهم للانغماس في المستقبل على نحو أسرع."

نبذة عن LTIMindtree:

تعد LTIMindtree شركة عالمية متخصصة في الاستشارات التقنية والحلول الرقمية تمكّن المؤسسات في مختلف المجالات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع وتيرة الابتكار وتحقيق أقصى قدر من النمو عن طريق تفعيل التقنيات الرقمية. وبصفتها شريكًا فاعلاً في التحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تسخر شركة LTIMindtree خبرتها الكبيرة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في تحفيز التمايز التنافسي الفائق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. هذا، وتجمع LTIMindtree، إحدى شركات Larsen & Toubro Group، بين نقاط القوة المتميزة في الصناعة لشركة Larsen and Toubro Infotech وMindtree السابقتين، والتي تمكّنها من مواجهة أكثر تحديات الأعمال تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع، فهي شركة وقودها أكثر من 82000 من الخبراء الموهوبين ورواد الأعمال في أكثر من 30 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://www.ltimindtree.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: Shambhavi Revandkar shambhavi.revandkar@ltimindtree.com |


13 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page