top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة monday.com تعلن عن تعيين أول مدير عام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

لندن وتل أبيب، إسرائيل -

سيشرف Pierre Berlin على عملية تعزيز وضع شركة monday.com في المنطقة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة monday.com Ltd.‎ (ناسداك: MNDY) ("monday.com")، المنصة المتعددة المنتجات التي تدير كل جوانب الأعمال الأساسية، عن تعيين Pierre Berlin في منصب المدير العام في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يعد هذا المنصب الجديد جزءًا من الهيكل الإقليمي المختلط لشركة monday.com، والذي يعمل على تعزيز الأسواق الفردية مع توفير اتصال قوي بالوظائف الأساسية العالمية، ويدعم منهج الشركة في السوق الهادف إلى توفير منتجات راقية ويقوي ريادتها العالمية. وقد جرى إنشاء هذا الهيكل الإقليمي المختلط في أكتوبر عام 2023 عند تعيين Jamison Powell في منصب المدير العام في أمريكا الشمالية وDean Swan في منصب المدير العام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان. هذا، وسيعمل Berlin تحت إمرة Yoni Osherov، مدير قسم الإيرادات في monday.com.

يتمتع Berlin بخبرة تمتد إلى أكثر من 25 عامًا، إذ تولى مناصب قيادية في Figma وMixpanel وLinkedIn، حيث انصب تركيزه الأساسي على تشكيل الفرق الإقليمية لكل مؤسسة وتوسيع نطاقها. وفي monday.com، سيتولى Berlin مهمة الإشراف على إستراتيجية الشركة المتعلقة بطرح المنتجات في السوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على أن يمارس مهام عمله خارج المقر الأوروبي الرئيسي في لندن. وتجدر هنا الإشارة إلى أن مهام Berlin الأساسية تتضمن تعزيز حضور monday.com في الأسواق وقطاعات الصناعة وتدعيم الشراكات الرئيسية وتقوية العروض المؤسسية في المنطقة.

صرح Osherov، قائلاً: "في إطار مهمة monday.com الهادفة إلى التوسع السريع، فإن تعيين أول مدير عام معني بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يعد أمرًا بالغ الأهمية يسهم في نجاح الشركة في المنطقة". "يتمتع Pierre بثروة من الخبرات على صعيد تنمية الفِرق المعنية بطرح المنتجات في السوق (GTM) وتعزيز المناطق، إضافةً إلى الإدراك الواسع للفروق الدقيقة في كل سوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ومن هذا المنطلق، فإننا على أتم ثقة بأننا تحت قيادته يمكننا مواصلة تعزيز النجاح الذي حققناه في المملكة المتحدة وفي كل أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا."

صرح Berlin، قائلاً: "يحدوني بالغ السعادة إزاء الانضمام إلى monday.com، إذ إن ثمة فرصة ذهبية سانحة أمامها لحيازة حصة سوقية ضخمة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا". "فبفضل عروض المنتجات الديناميكية والفريق ذي المهارات العالية، فإن monday.com تتبوأ مكانة متميزة تؤهلها لتمكين الشركات من وضع تصور جديد لآليات أعمالها. ومن جانبي، فإنني أتطلع إلى مد جسور التعاون الوثيق مع كل من الفرق الإقليمية والعالمية بغية تقديم إستراتيجية طموحة قوامها النمو، هذا إلى جانب تدعيم مكانة monday.com والارتقاء بها إلى مصاف الريادة العالمية."

تأتي هذه الأخبار في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته شركة monday.com في السنة المالية لعام 2023، إذ استحوذت منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على ما يقرب من 32% من إجمالي إيرادات الشركة، في الوقت الذي تخطط فيه monday.com لمواصلة توسعها في المنطقة، وهذا جانب يمكن رصده من خلال افتتاح مكتبها الأخير في وارسو، بولندا. إضافةً إلى ذلك، يضع مكتب لندن حيث يمارس Berlin مهام عمله خطة تهدف إلى زيادة عدد موظفيه بنحو الضعف بحلول نهاية عام 2024. للاطلاع على أي من المناصب المتوفرة أو التقدم لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، الرجاء زيارة صفحة وظائف monday.com.

نبذة عن monday.com:

تعد monday.com Work OS منصة منخفضة التعليمات البرمجية وبدون تعليمات برمجية تعمل على تعزيز قوة البرامج حتى تتمكن المؤسسات من إنشاء أدوات إدارة الأعمال وتطبيقات البرامج بسهولة لتناسب كل احتياجاتها. ثم إن المنصة تعمل على ربط الأشخاص بالعمليات والأنظمة بسهولة، وتمكين الفرق من التفوق في كل جانب من جوانب العمل مع خلق بيئة أعمال قوامها الشفافية. على صعيد آخر، تمتلك شركة monday.com مكاتب في تل أبيب ونيويورك ودنفر وشيكاجو ولندن ووارسو وسيدني وملبورن وساو باولو وطوكيو. وحاليًا، يستخدم المنصة، المخصصة بالكامل بحيث تناسب أي قطاع أعمال، أكثر من 225,000 عميل في أكثر من 200 صناعة وفي أكثر من 200 بلد ومنطقة.

تفضل بزيارتنا على LinkedIn وX (Twitter سابقًا) وInstagram وYouTube وTikTok وFacebook. لمزيد من المعلومات عن monday.com، الرجاء زيارة قاعة الصحافة.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53964027/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

جهة الاتصال بقسم العلاقات الإعلامية:

Ilan Manassen

12 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce

بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce (BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية و

bottom of page