top of page
Search
  • middleeastnewsroom

شركة Tecnotree تحقق نتائج قوية في الربع الأول من عام 2024 في ظل نمو مستدام في الإيرادات وربحية معززة

إسبو، فنلندا - السبت, ٢٧. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Tecnotree، المنصة الرقمية العالمية الرائدة المتخصصة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2024، والتي أظهرت نموًا قويًا مع زيادة في الإيرادات بنسبة 4.7%. وقد حافظت الشركة على الزخم الذي حققته على صعيد زيادة المبيعات العالمية على منصتها الرقمية، في الربع الأول من عام 2024، إذ أكملت العديد من تحولات AIML والتحولات الرقمية لعملاء رئيسيين، مما أدى إلى تحقيق زيادة كبيرة في الإيرادات. في المقام الأول، اندفعت عجلة النمو عن طريق إحراز نجاحات جديدة في منطقة أمريكا اللاتينية، في الوقت الذي تظل فيه مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ أسواقًا متنامية للمنصة الرقمية.

أهم أبرز نتائج الربع الأول المالية:

حقق صافي المبيعات ارتفاعًا بنسبة 4.7% ليصل إلى 16.3 (15.5) مليون يورو.

ارتفعت نتائج التشغيل بنسبة 22.3% لتصل إلى 4.4 (3.6) ملايين يورو.

الأرباح للسهم الواحد 0.01 (0.01) يورو.

حقق دفتر الطلبات ارتفاعًا في نهاية الفترة بنسبة 10.3% ليصل إلى 74.8 (67.8) مليون يورو.

حققت شركة Tecnotree العديد من الإنجازات البارزة في الربع الأول، وقد أسهم هذا في تعزيز مكانة الشركة بصفتها شريكًا موثوقًا به لموفري خدمات الاتصالات على صعيد حلول نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) المدعومة من AIML عن طريق النجاح في عقد شراكة تحول رقمي مدعومة من AIML في الأردن وتعزيز عروضها في منطقة الشرق الأوسط. إضافةً إلى ذلك، دعمت شركة Tecnotree شركة Nuh-Digital في البرازيل، مما أدى إلى زيادة نجاحات مشغلي شبكات المحمول الافتراضية (MVNO) في السوق الجديدة. وقد وقع اختيار Global Hitss على منصة Tecnotree Moments لرفع مستوى الخدمات الصحية الإلكترونية في كل أنحاء المكسيك وأمريكا اللاتينية، مما يبشر بعمليات منسقة عبر سلسلة قيمة الرعاية الصحية. هذا، وقد نالت هذه المبادرة تقديرًا كبيرًا من TMForum 2024 Excellence Awards، إذ وصلت Tecnotree إلى المرحلة النهائية، لتعاونها مع Globalhitss في مهمة توفير خدمات الرعاية الصحية B2B2X في المكسيك بالاعتماد على آلية المساعدة الإنمائية الرسمية (ODA) وتسريع وتيرة عملية تحقيق الربح من الشبكة.

صرحت Padma Ravichander، المدير التنفيذي في Tecnotree Corporation، قائلة: "في ضوء نمو الإيرادات إلى 16.3 مليون يورو، ثبت أن الربع الأول يمثل بداية رائعة نستهل بها عام 2024. فقد حقق سجل الطلبات في Tecnotree ارتفاعًا ليصل إلى 74.8 مليون يورو، في ظل دعم النمو من أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. واستشرافًا للمستقبل، تظل شركة Tecnotree ملتزمة بتعزيز منتجاتها وخدماتها الرقمية التي تقدمها لشركات الاتصالات في كل أنحاء العالم ومساعدة هذه الشركات في رحلات التحول الرقمي. فنحن نحمل على عاتقنا هدف التوسع في الأسواق الحالية واستكشاف فرص جديدة في الولايات المتحدة وأوروبا وأوشيانيا وآسيا والمحيط الهادئ والمناطق المجاورة."

"بفضل شراكات Tecnotree Moments التي نعقدها في أمريكا اللاتينية مع Global Hitss بغية تقديم خدمات رعاية صحية إلكترونية، فنحن نعزز منظومتنا الفعالة ونخطط لدفع عجلة الأعمال الملموسة لجميع أصحاب المصلحة."

نبذة عن Tecnotree

ينصب تركيز شركة Tecnotree على تمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر أكثر من 90 شركة اتصالات على مستوى العالم منذ عام 1978. فقد دخل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) المزود بلغة AIML والمجهز بتقنية الجيل الخامس، مع إمكانية التوسعة السحابية المتعددة، في تحدي مع مناهج التحول التقليدية ولاقى قبولاً كبيرًا عبر مجموعة من الأسواق الناشئة والراسخة، إذ يدعم حاليًا أكثر من مليار مشترك. ويجدر هنا ذكر أن التغيير والتحول ضاربين في جوهر رسالة شركة Tecnotree، المدرجة في هلسنكي ناسداك (TEM1V)، ومعتقداتها، الأمر الذي يسهم في تعزيز رحلة الابتكار المستمرة وتقديم تجارب متميزة وقدرات فائقة لتحقيق الدخل لشركات الاتصالات وعملائها عن طريق Tecnotree Moments، مما يؤدي إلى توفير الخدمات الأساسية التي تتجاوز حدود اتصالات الصوت والبيانات لتخترق عالم التجارب الرقمية الأخرى في مجالات الصحة والتعليم والشمول المالي وغيرها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مدير قسم التسويق في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com


13 views0 comments

Recent Posts

See All

استراتيجية أمانة الجديدة ترفع معدلات التداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة 190%

دبي، الإمارات العربية المتحدة, April 30, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) -- أطلقت أمانة، وهي شركة وساطة رائدة مقرها في دبي، بنجاح استراتيجيتها الرائدة والتي تهدف لتحسين فرص وصول عملائها لأسواق الأسهم في منطقة ا

جائزة The smarter E AWARD لعام 2024: يقدم المتأهلون للتصفيات النهائية حلولاً رائدة لإمدادات الطاقة المتجددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

ميونيخ وبفورتسهايم، ألمانيا - الخميس, ٠٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير (BUSINESS WIRE)- -تشهد صناعة الطاقة تحولاً جذريًا.أصبحت مصادر الطاقة المتجددة مربحة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة وهي الآن الحل الأكثر ج

bottom of page