top of page
Search
  • middleeastnewsroom

كتاب Esri يفتح آفاقًا جديدة بقصص من وراء العناوين الرئيسية لأشخاص يستخدمون أنظمة المعلومات الجغرافية لتغيير حياتهم

 The Geography of Hope يستكشف المتفائلين الذين يرسمون خريطة العالم لمستقبل أفضل، من مكافحة الأمراض على الخطوط الأمامية إلى تحديث الاستخبارات الوطنية

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم Esri، الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخبارات المواقع، عن نشر كتابها The Geography of Hope: أن كتاب "Real-Life Stories of Optimists Mapping a Better World" ، بقلم المحرر الحائز على جائزة بوليتسر والرئيس التنفيذي السابق جمعية أودوبون الوطنية David Yarnold، سيتم إصداره في الشهر المقبل.

يقدم كتاب The Geography of Hope للقراء أشخاصًا استثنائيين يغيرون العالم باستخدام تقنية نظام المعلومات الجغرافية (GIS). يتضمن الكتاب تسع قصص موضوعية ثنائيًا يتكون من أب وابنته يناضل من أجل انتخابات نزيهة، وأفراد يحمون الديمقراطية في أوروبا الشرقية، وأشخاص يقومون بإزالة المتفجرات القاتلة في جميع أنحاء العالم بعد الصراعات. ويناقش الكتاب أيضًا ضرورة زيادة شفافية عمل الشرطة، وسبل تحسين التعليم من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، والتغييرات الجذرية التي يقودها الذكاء الاصطناعي في الاستخبارات الوطنية. يضع هذا الكتاب الوجوه البشرية في نظم المعلومات الجغرافية والخرائط في سياق العالم الحقيقي.

سافر الكاتب والمصور David Yarnold حول العالم للبحث عن قصص جديدة ليرويها، بما في ذلك كيف تساعد نظم المعلومات الجغرافية في خلق سبل للحفاظ على البيئة من أجل الأفارقة وبواسطتهم لمواجهة تحديات تغير المناخ والتهديدات التي تتعرض لها الحياة البرية. كما يصف كيف أصبحت الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم أكثر ربحية من خلال استخدامها لنظم المعلومات الجغرافية.

يكشف Yarnold عن نظام المعلومات الجغرافية المستخدم عالميًا بطريقة غير تقنية من خلال تسع قصص ذات صلة بالعائلات والقيادة والتعاون. تم تصميم The Geography of Hope بشكل جميل مع صور ورسوم توضيحية بالألوان الكاملة في جميع أنحاء الكتاب.

قاد David Yarnold تحولاً مدعومًا بنظم المعلومات الجغرافية في الجمعية الوطنية أودوبون، وساعد صندوق الدفاع البيئي في تعليم الصين كيفية القيام بتجارة الكربون، وكان رئيس تحرير صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز.

The Geography of Hope سيكون متاحًا في 1 أكتوبر، في غلاف ورقي (رقم الإيداع الدولي: 9781589487413، بمبلغ 39.99 دولارًا أمريكيًا) وككتاب إلكتروني (رقم الإيداع الدولي: 9781589487420، بمبلغ 39.99 دولارًا أمريكيًا). يمكن الحصول على هذا الكتاب من معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يمكن لتجار التجزئة المهتمين التواصل مع Ingram Publisher Services، موزع كتب Esri Press.

حول Esri

تساعد Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات نظام المعلومات الجغرافية وذكاء المواقع ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست برمجيات Esri في عام 1969 في مدينة ريدلاندز، بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي منتشرة في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. تمتلك Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تقوم Esri بهندسة الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض أكثر مشاكل العالم تعقيدًا من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارتنا على esri.com.

حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لشركة Esri. جميع الحقوق محفوظة. تعد Esri وشعارات Esri Globe وFrame وThe Science of Where وesri.com و@esri.com علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت



جهات الاتصال

Jo Ann Pruchniewskiللعلاقات العامة في Esriالهاتف المحمول: ‎3016932643البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


1 view0 comments

Recent Posts

See All

Comentários


bottom of page