top of page
Search
  • middleeastnewsroom

معهد إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت يمنح شركة كيزن للإشراف العقاري تصنيف ويل للسلامة والصحة عن 90

هذا التصنيف سيدعم امتثال شركة كيزن بشكل أسرع للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من خلال توسيع جهودها في مجال صحة وجودة حياة المجتمعات في بيئة ما بعد "كوفيد-19".

يتماشى التصنيف مع الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، والمبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050، واستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030


أعلنت اليوم شركة " كيزن للإشراف العقاري "، وهي إحدى الشركات الرائدة في إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتملك حافظة إدارة أصول بقيمة 18 مليار درهم إماراتي، عن حصولها على تصنيف "ويل للصحة والسلامة" عن 90 عقاراً في حافظتها الدولية من معهد "إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت"، وذلك ضمن فعالية أُقيمت في دبي.


ويُعرف تصنيف "ويل للصحة والسلامة" بأنّه أحد أبرز التصنيفات المستندة إلى الأدلة والمثبتة من طرف ثالث. وقُيّمت جميع العقارات الـ90 في حافظة "كيزن للإشراف العقاري " وفقاً للركائز الست التالية للصحة والسلامة: إجراءات التنظيف والتعقيم، وبرامج الاستعداد للكوارث، وموارد الرعاية الصحية ، وإدارة جودة الهواء والماء، والتفاعل والتواصل مع الأطراف المعنية، والابتكار.


وترصد "كيزن" جودة الهواء ضمن بعض المباني التي تديرها باستخدام مستشعرات (IOT) لضمان أعلى معايير الهواء النظيف إدارة استهلاك طاقة المبردات. وتنفّذ الشركة أنشطةً للحفاظ على البيئة من خلال شركائها مزودي الخدمات، بالإضافة إلى تطبيق معايير استخدام مواد صديقة للبيئة للتنظيف والصرف الصحي ومكافحة الآفات.


وفي هذا السياق، قال فادي نويلاتي، الرئيس التنفيذي لشركة " كيزن للإشراف العقاري ": "يعد حصول مشاريعنا على تصنيف ’ ويل للصحة والسلامة‘ إنجازاً بارزاً على خُطى الوفاء بوعدنا لعملائنا بجعل صحتهم وجودة حياتهم محور تقديم خدماتنا عالية الجودة. وسنواصل الاستثمار في المجالات التي تعزز صحة سكاننا وجودة حياتهم، ما يرفع في الوقت ذاته قيمة منازل مُلّاك العقارات ضمن حافظتنا. وبصفتها شركة رائدة بمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في القطاع، وستواصل ’كيزن‘ الاستثمار لبناء مجتمعات أكثر سعادة".


وتماشياً المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050، واستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030، واستراتيجية "كيزن" للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، استثمرت الشركة مراراً في إنجاز إجراءات تُركّز على الناس والأرض. وركزت الشركة جزءاً كبيراً من استثماراتها على التكنولوجيا الصديقة للبيئة للحدّ من استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون تدريجياً عبر كامل حافظتها التي تضم أكثر من 130 مجمعاً عقارياً تُديره الشركة.


ومن جانبه، قال محمد بن حمّاد مدير إدارة أول إدارة تنظيم العلاقات في مؤسسة التنظيم العقاري: "إنّ هدفنا هو التزام شركات إدارة العقارات بمثل هذه المشاريع. وتتطلع دبي دائماً إلى التطبيق الأمثل للمعايير التي تضعها هيئات الحوكمة العالمية. وفي عصر ما بعد ’كوفيد‘ نشعر أن مسؤوليتنا هي التركيز على صحة الناس وجودة حياتهم وفقاً لأعلى المعايير العالمية. ويُعدّ هذا التصنيف خير دليل على التزامنا بصحة وجودة حياة سكان دبي من خلال منحهم فرصة العيش في مبانٍ صحية أكثر، فضلاً عن تحديث حالة المباني، ما يعزز قيمة إيجار العقارات ومبيعاتها. ونُشيد بـ’كيزن‘ بصفتها واحدة من أولى شركات إدارة العقارات التي تحصل على شهادة ’ويل‘ الدولية لحافظة أعمالها. ونحثّ شركات إدارة العقارات الأخرى على أن تحذو حذوها، إذ سيُعزز ذلك الصحة وجودة الحياة في مدينة دبي. ويتماشى ذلك مع رؤية دبي المتمثلة في الارتقاء بسعادة السكان وجودة حياتهم".


وقال السيد بول سيالا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديلوس": "تضرب شركة ’كيزن للإشراف العقاري ‘ مثالاً يحتذى به من خلال تحقيق تصنيف ’ويل للصحة والسلامة، ما يدل على تفانيها في الحفاظ على صحة وجودة حياة جميع السكان والعاملين والزوار في جميع أجزاء حافظتها العقارية. ونتوجّه بالشكر إلى الفريق القيادي بشركة ’كيزن للإشراف العقاري ‘ لجعل الصحة والسلامة جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية التطوير والبناء".


وبفضل تحقيق تصنيف "ويل للصحة والسلامة"، تنضم "كيزن" إلى المجموعة الأولى من الشركات في القطاع بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى آلاف المؤسسات حول العالم، في النهوض بحركة نحو مستقبل أكثر صحة، والتركيز على الأفراد والمجتمعات، ومنح الأولوية للصحة وجودة حياة الناس عبر المباني والمؤسسات والمجتمعات.


لمحة عن شركة "كيزن لخدمات إدارة الأصول"


تأسست شركة " كيزن للإشراف العقاري " عام 2006، وهي إحدى شركات إدارة العقارات الرائدة في دبي. وبصفتها أول مزود خدمات إدارة عقارات حاصل على شهادة "آيزو 9001:2015"، تقدم " كيزن للإشراف العقاري " حلولاً شاملة في إدارة العقارات، وإدارة جمعيات الملاك والمجمعات العقارية والإيجارات وخدمات التسليم والاستشارات الاستثمارية. وتمتلك "كيزن" حافظة لإدارة العقارات بقيمة 18 مليار درهم إماراتي، وتفخر بكونها عضواً مؤسسياً في مجلس المباني الخضراء الأمريكي.


واعتمدت شركة "كيزن للإشراف العقاري " مفهوم "خلق تجارب لا تنسى" لترسيخ مكانتها بصفتها علامة تجارية متميزة في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتمتاز العقارات التي تُديرها شركة " كيزن للإشراف العقاري " ببعض من أعلى معدلات الإشغال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحازت كيزن على ثقة العملاء العقاريين البارزين في الإمارات العربية المتحدة مثل شركة "الإمارات ريت" والفطيم ومجموعة "سيليكت جروب"، على سبيل المثال لا الحصر. وتفخر كيزن بالحصول على العديد من الجوائز في القطاع مثل جوائز القمة الدولية لإدارة المجمعات العقارية، وجوائز البيئات المبنية الذكية، وجوائز عقارات الخليج، و"سوبر براندز"، وهي غيض من فيض.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2911202228716

جهات الاتصال

نهى حفني


مستشار أول بقسم العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: nohahefny@outlook.com

4 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة LTIMindtree تمد جسور التعاون مع شركة Vodafone لتقديم حلول إنترنت الأشياء المتصلة والذكية وحلول Industry X.0

(BUSINESS WIRE)--مدت شركة LTIMindtree [رمزها في بورصة الهند الوطنية: LTIM ورقمها في بورصة مومباي: 540005] العالمية المتخصصة في الاستشارات التقنية والحلول الرقمية جسور التعاون مع شركة Vodafone الرائدة

bottom of page