top of page
Search
  • middleeastnewsroom

معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات يُعلن عن قرار بشأن سياسة براءات الاختراع ذات الصلة بالمعايير

بيسكاتواي، نيوجيرسي - السبت, ٠١. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير


(بزنيس واير): اتخذ مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات إجراءً لتحديث سياسة براءات الاختراع لتطوير معايير مهندسي الكهرباء والإلكترونيات "آي إي إي إي". وسيدخل التحديث حيز التنفيذ في 1 يناير 2023.



وتهدف هذه التحديثات إلى تعزيز وضوح إجراءات معايير مهندسي الكهرباء والإلكترونيات المتعلقة بالتقنيات الحاصلة على براءة اختراع، إضافة إلى توفير خيارات إضافية للأطراف المعنية.



ووفقاً لسياسات وإجراءات جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، وافق مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات على القرارات التالية بالإجماع دون أي اعتراض.



وافق مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات على التحديثات المقترحة للوائح مجلس معايير جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، اعتباراً من 1 يناير 2023.

وافق مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات على التحديثات المقترحة لنموذج خطاب الضمان من جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، اعتباراً من 1 يناير 2023.

وافق مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات على التحديثات المقترحة للأسئلة الشائعة حول سياسة براءات الاختراع، اعتباراً من 1 يناير 2023.

بالنسبة إلى معيار معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات ذاته، في الحالات التي يكون فيها مقدم واحد لخطاب الضمان مقبولاً بموجب سياسة 2015 ومقدم آخر لخطاب الضمان مقبولاً بموجب سياسة لاحقة أو بموجب نموذج مخصص محدود لخطاب الضمان بتاريخ 13 يونيو 2019، حلّ مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات هذه المسألة بقراره أنه لا يحق لأي من المقدمين الحصول على حق أكبر في السعي للحصول على أمر منع ضد الطرف الآخر. وفي مثل هذه الحالات، تُطبّق الأحكام الأقل تقييداً فيما يتعلق بأوامر المنع على كلا الطرفين، باستثناء الحد الذي لا يسمح به القانون بخلاف ذلك.

قرر مجلس محافظي جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات عدم قبول نموذج خطاب الضمان المخصص المحدود من تاريخ 13 يونيو 2019، ولذلك اعتباراً من 1 يناير 2023.


لمحة عن معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات


يُعدّ معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات أكبر مؤسسة مهنية تقنية في العالم مكرسة للتقدم التكنولوجي لصالح البشرية. ويتمتّع المعهد بآراء موثوقة في مجموعة واسعة من المجالات، من أنظمة الطيران وأجهزة الحاسوب والاتصالات إلى الهندسة الطبية الحيوية والطاقة الكهربائية والإلكترونيات الاستهلاكية، بفضل المنشورات والمؤتمرات والمعايير التقنية والأنشطة المهنية والتعليمية التي يُستشهد بها كثيرًا. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: http://www.ieee.org.



لمحة عن جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات


تُعدّ جمعية معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات مؤسسة تعاونية يرفع المخترعون في إطارها سقف المعايير التكنولوجية العالمية. وتوفر الجمعية بيئة مفتوحة عالمياً للتوصّل إلى الإجماع ومنصة للأفراد للتعاون في تطوير أحدث المعايير التكنولوجية ذات الصلة بالسوق وحلول القطاع التي تشكل مجتمعاً أفضل وأكثر أماناً واستدامة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220930005084/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/معهد-مهندسي-الكهرباء-والإلكترونيات-يُعلن-عن-قرار-بشأن-سياسة-براءات-الاختراع-ذات-الصلة-بالمعايير

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


فرانسين تاردو


هاتف: +17324655865


البريد الإلكتروني: f.tardo@ieee.org



مونيكا ستيكيل


هاتف: +17325626027


البريد الإلكتروني: m.stickel@ieee.org

1 view0 comments

Recent Posts

See All

تعيد Laserfiche تصور النظام البيئي للشركاء لتمكين موفري الحلول في جميع أنحاء العالم

لونج بيتش، كاليفورنيا ( BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Laserfiche، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة (SaaS ) في مجال إدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية عن عدد من المعالم البارزة في زخم القناة حيث تس

bottom of page