top of page
Search
  • middleeastnewsroom

Takeda تعلن عن المرشحين لعضوية مجلس الإدارة في اجتماع المساهمين القادم

أوساكا، اليابان وكامبريدج، ماساتشوستس - الأربعاء, ٢٧. مارس ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Takeda (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 4502/وبورصة نيويورك تحت الرمز: TAK) اليوم أن مجلس إدارتها قرر في 26 مارس 2024 (بتوقيت وسط أوروبا) اقتراح مرشحين لمجلس الإدارة في الاجتماع العام العادي الثامن والأربعين بعد المئة للمساهمين المقرر عقده في 26 يونيو 2024.

سيخلف السيد Milano Furuta، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس وحدة أعمال الأدوية اليابانية (JPBU)، السيد Constantine Saroukos في منصب المدير المالي (CFO) اعتبارًا من 1 أبريل 2024. ستقترح Takeda اسم السيد Furuta كمرشح جديد لعضوية مجلس الإدارة في الاجتماع العام العادي للمساهمين. في حالة موافقة المساهمين، سينضم السيد Furuta إلى مجلس الإدارة اعتبارًا من 26 يونيو 2024.

سيترك السيد Constantine Saroukos، الذي أعرب عن نيته التقاعد كمدير مالي، مجلس الإدارة في 26 يونيو 2024 عند انتهاء فترة ولايته.




ملاحظة:

سيتم تحديد دور أعضاء مجلس الإدارة في اجتماع مجلس الإدارة واجتماع لجنة التدقيق والإشراف الذي سيعقد بعد الاجتماع العام العادي الثامن والأربعين بعد المئة للمساهمين.

ستتم مناقشة وتحديد أعضاء لجنة الترشيحات ولجنة التعويضات في اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد بعد الاجتماع العام العادي الثامن والأربعين بعد المئة للمساهمين.

ستتولى السيدة Asuka Miyabashira، رئيسة وحدة أعمال علم الأعصاب حاليًا داخل JPBU، منصب رئيس JPBU اعتبارًا من 1 أبريل 2024.

حول Takeda

تركز Takeda على خلق صحة أفضل للناس ومستقبل أكثر إشراقًا للعالم. نستهدف اكتشاف وتقديم علاجات تحول الحياة في مجالاتنا العلاجية والتجارية الأساسية، بما في ذلك الجهاز الهضمي والالتهابات والأمراض النادرة والعلاجات المشتقة من البلازما وعلم الأورام وعلم الأعصاب واللقاحات. وبالتعاون مع شركائنا، نهدف إلى تحسين تجربة المريض وتعزيز آفاق جديدة من خيارات العلاج من خلال خط أنابيبنا الديناميكي والمتنوع. بصفتنا شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية تستند إلى القيم وآليات البحث والتطوير ومقرها اليابان، فإننا نسترشد بالتزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. وينتشر موظفونا في ما يقرب من 80 دولة ومنطقة واضعين أهدافنا أمام أعينهم وهم متسلحون بالقيم التي رسمت صورتنا لأكثر من قرنين من الزمان. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.takeda.com.

إشعار مهم

لأغراض خدمة هذا الإشعار، يُقصد بـ "البيان الصحفي" هذا المستند وأي عرض تقديمي شفهي وأي جلسة أسئلة وأجوبة وأي مادة مكتوبة أو شفهية تمت مناقشتها أو توزيعها بواسطة شركة Takeda Pharmaceutical Company Limited (“Takeda”) بخصوص هذا البيان. هذا البيان الصحفي (بما في ذلك أي إحاطة شفوية وأي سؤال وجواب متعلق به) ليس المقصود منه، ولا يشكل أو يمثل أو يشكل جزءًا من أي عرض أو دعوة أو التماس أي عرض للشراء، أو الحصول عليه بطريقة أخرى، الاشتراك في أي أوراق مالية أو تبادلها أو بيعها أو التخلص منها بأي طريقة أخرى أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائية. ولم يتم عرض أي أسهم أو أوراق مالية أخرى للجمهور من خلال هذا البيان الصحفي. ولا يجوز تقديم أي عروض للأوراق المالية في الولايات المتحدة إلا بحسب التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته أو الإعفاء منه. ويعرض هذا البيان الصحفي (جنبًا إلى جنب مع أي معلومات أخرى قد يتم تقديمها إلى المستلم) بشرط أن يكون للاستخدام من قبل المستلم لأغراض إعلامية فقط (وليس لتقييم أي استثمار أو استحواذ أو التخلص أو أي معاملة أخرى). قد يمثل أي فشل في الامتثال لهذه القيود انتهاكًا لقوانين الأوراق المالية المعمول بها.

تعتبر الشركات التي تمتلك Takeda فيها استثمارات بشكل مباشر وغير مباشر كيانات منفصلة. في هذا البيان الصحفي، يتم استخدام "Takeda" أحيانًا للتسهيل حيث تتم الإشارة إلى Takeda والشركات التابعة لها بشكل عام. وعلى هذا المنوال، تُستخدم الكلمات "نحن" وضمير "نا" و"خاصتنا" أيضًا للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو إلى أولئك الذين يعملون لصالحها. وتُستخدم هذه التعبيرات أيضًا في حالة عدم تقديم أي غرض مفيد من خلال تحديد شركة أو شركات معينة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

قنوات الاتصال في الإعلام:

وسائل الإعلام العالمية

Brendan Jennings

+81 80-2705-8259


1 view0 comments

Recent Posts

See All

شركة Tecnotree تحقق نتائج قوية في الربع الأول من عام 2024 في ظل نمو مستدام في الإيرادات وربحية معززة

إسبو، فنلندا - السبت, ٢٧. أبريل ٢٠٢٤ (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Tecnotree، المنصة الرقمية العالمية الرائدة المتخصصة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، عن

bottom of page