top of page
Search
  • middleeastnewsroom

Visa تنضم إلى شبكة شركاء AWS للمساعدة على تبسيط المدفوعات الرقمية العالمية

تعمل Visa على تبسيط الوصول إلى خدمات مختارة عبر شبكة شركاء AWS لعملائها في مجال التكنولوجيا المالية السحابية والمؤسسات المالية والشركات

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة VISA (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: V)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية العالمية، اليوم أنها انضمت إلى شبكة شركاء AWS ‏(APN)، وهو مجتمع عالمي يستفيد من تقنيات AWS وبرامجها وخبراتها وأدواتها لبناء حلول وخدمات للعملاء. سيساعد وجود Visa في APN على تمكين شركائها وعملائها، بما في ذلك شركات التكنولوجيا المالية السحابية الأصلية، من الوصول إلى خدمات Visa المحددة ودمجها بشكل أكثر كفاءة.

المدفوعات العالمية المبسطة

تلتزم Visa بجعل المعاملات أسرع وأسهل وأكثر أمانًا لجميع الشركاء في النظام البيئي للمدفوعات. ستوفر Visa خدمات دفع مختارة في AWS Marketplace، الذي يضم أكثر من 300,000 عميل عالمي وآلاف قوائم البرامج.

من خلال إتاحة خدماتها في AWS، تلتقي Visa بعملائها أينما كانوا. إحدى الخدمات الأولى التي سيتم توفيرها هي خدمة Visa Cross-Border Solutions، والتي تساعد في تبسيط عملية إرسال واستقبال الأموال على مستوى العالم والاحتفاظ بعملات متعددة. سيسمح هذا الموقع الإستراتيجي لعملاء Visa بدمج حلول مثل Visa Cross-Border Solutions في عملياتهم التجارية - مما يلغي الحاجة إلى الخروج من منصاتهم القائمة.

قالت Vanessa Colella، الرئيسة العالمية للابتكار والشراكات الرقمية في Visa: "تلتزم Visa بتقديم خدمة أفضل لعملائنا في البيئات السحابية، ولهذا السبب نحن متحمسون لتقديم حلول Visa عبر الحدود إلى AWS Marketplace". "نهدف إلى جعل حلولنا سهلة الوصول ومتاحة للعملاء لدمجها بسهولة عبر منصات متنوعة. وهذه خطوة أخرى نحو التزامنا الأوسع للحد من التحديات التي تواجه المؤسسات المالية والشركات".

الاتصال القائم على السحابة

من خلال AWS، تخطط Visa لتقديم المزيد من منتجاتها للعملاء العاملين في السحابة. يمكن للشركات التي ترغب في معالجة المدفوعات من خلال AWS على VisaNet، شبكة المعالجة العالمية من Visa، إنشاء اتصال آمن لـ AWS Privatelink مع Visa Cloud Connect.

لقد وجدت شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية والمؤسسات السحابية الأصلية أن استخدام الخدمات السحابية يمكن أن يساعد في تسريع نشر الخدمة واعتماد العملاء. ويمكنه أيضًا المساهمة في خفض التكاليف المرتبطة بمراكز البيانات المحلية، وتنفيذ أجهزة متخصصة مثل أجهزة التوجيه المادية، ووحدات أمان أجهزة الدفع (HSMs).

قال Merusha Naidu، الرئيس العالمي للشراكات والخبير في المدفوعات في Payology: "بصفتنا مصدرًا ومعالجًا للبطاقات السحابية الأصلية، وواحدًا من أوائل معالجات المصدرين في أوروبا التي تتصل بنقطة نهاية Visa Cloud Connect في الاتحاد الأوروبي، نعتقد أن تمكين خدمات Visa من خلال AWS يغير قواعد اللعبة". "تمهد هذه الشراكة الطريق لحلول الدفع الرقمية المحسنة، مما يوفر للشركات الناشئة الأدوات التي تحتاجها للابتكار والازدهار في المشهد سريع الخطى اليوم".

تمكين الشركات الناشئة من خلال حلول التكنولوجيا المالية

وتفخر Visa أيضًا بالإعلان عن أنها أصبحت الآن جزءًا من AWS Activate، وهو برنامج AWS الرائد للشركات الناشئة. يمكن لعملاء Fintech المسجلين في برنامج Visa‏ Fintech Fast Track، والذين تم التحقق من أهليتهم بواسطة AWS، الحصول على ما يصل إلى 100,000 دولار أمريكي في أرصدة AWS Activate للمساعدة في تحفيز نموهم وتقليل وقت وصولهم إلى السوق.

قال Howard Wright، نائب الرئيس والرئيس العالمي للشركات الناشئة في AWS: "نحن متحمسون لدعم توسيع نطاق المدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية وقدرات التمويل المدمجة للمؤسسات والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية التي تبني تطبيقاتها على AWS". "نحن نتطلع إلى العمل مع Visa للمساعدة في جعل التطبيقات المالية في السحابة أكثر سهولة وأسرع وأمانًا وأسهل في الاستخدام."

استفادت العديد من الشركات الناشئة التي تعمل على AWS بالفعل من برامج Visa مثل Visa Ready وFintech Fast Track.

حول Visa

Visa (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: V) هي شركة عالمية رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية، وتُسهِّل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 بلد وإقليم. تتمثل مهمتنا في ربط الجميع حول العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وملاءمة وموثوقية وأمانًا، مما يمكّن الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار. لدينا إيمان راسخ بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، تنهض بهم جميعًا وتضع أساس مستقبل حركة الأموال. يمكن معرفة المزيد على Visa.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

Jackie Dresch - ‏ jdresch@visa.com


3 views0 comments

Recent Posts

See All

SLB تعلن عن نتائج الربع الأول من عام 2024، مستهدفةً إعادة 7 مليارات دولار إلى المساهمين خلال الفترة 2024-2025

ارتفعت الإيرادات البالغة 8.71 مليارات دولار أمريكي بنسبة 13% على أساس سنوي ارتفعت أرباح السهم المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا بمقدار 0.74 دولار أمريكي بنسبة 14% على أساس سنوي ارتفعت أرب

بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر

o       التقرير يلقي الضوء على دور المسافرين من أصحاب الثروات في تعزيز نمو وازدهار قطاع السفر والضيافة. o       أكثر من ثلث (38%) الباحثين عن التجارب الفاخرة لديهم استعداد للدفع بنسبة 30% إلى 50% أكثر

bottom of page