top of page
Search
  • middleeastnewsroom

KnowBe4 في طريقها للاستحواذ على Egress

خليج تامبا، فلوريدا

إضافة حل أمان البريد الإلكتروني على السحابة من Egress إلى مجموعة منتجات KnowBe4 الشاملة ستؤدي إلى إنشاء أكبر منصَّة متقدمة للأمن السيبراني تعتمد على الذكاء الاصطناعي لإدارة المخاطر البشرية

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة KnowBe4، المُقدِّم الأكبر لخدمات التدريب على مستوى العالم في مجال التوعية الأمنية ومنصَّة محاكاة التصيُّد الاحتيالي، أنها أبرمت اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة Egress، إحدى الشركات الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني على السحابة المتكيف والمتكامل. توفر مجموعة أمان البريد الإلكتروني الذكي من Egress أدوات أمان متوسِّعة ومدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع إمكانات التعلُّم التكيفية للمساعدة في منع المؤسسات وحمايتها والدفاع عنها ضد تهديدات الأمن السيبراني المتطورة عبر البريد الإلكتروني. كما لم يتم الكشف عن شروط أخرى للمعاملة.

تعمل المؤسسات عالميًا جاهدةً على التوصُّل لطريقة لاحتواء انتهاكات البيانات القائمة على السلوك، حيث يتسبب العنصر البشري في 74 بالمائة من الحوادث وفقًا لتقرير التحقيقات في انتهاكات البيانات الصادر عن شركة Verizon. وبالاستحواذ على Egress، تخطط KnowBe4 لتقديم منصَّة واحدة تجمع معلومات التهديدات بشكل ديناميكي، وتوفر أمان البريد الإلكتروني القائم على الذكاء الاصطناعي والتدريب الذي يتم تصميمه تلقائيًا بما يتناسب مع المخاطر.

"يتجلى مستقبل الأمان في عناصر تحكُّم مخصَّصة تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتدريب في الوقت الفعلي. ومن خلال توفير منصَّة واحدة من KnowBe4 وEgress، سيستفيد عملاؤنا من اكتشاف التهديدات الإجمالية المتباينة للبقاء في صدارة التهديدات السيبرانية المتطورة وتعزيز ثقافة أمان قوية"، حسبما صرَّح Stu Sjouwerman، المدير التنفيذي لشركة KnowBe4. "وبما أننا شركاء تكامل لأكثر من عام مع التمتُّع بدرجة توافق فلسفي وثقافي قوي، فإن هذا الاستحواذ يُعدُّ تطورًا طبيعيًا لكلتا الشركتين للارتقاء بإدارة المخاطر البشرية وأمن البريد الإلكتروني على السحابة إلى المستوى التالي."

"تحمل شركتا KnowBe4 وEgress رؤية مشتركة لتوفير الأمان المخصَّص والملائم لكل موظف"، حسبما أفاد Tony Pepper، المدير التنفيذي لشركة Egress. "يتجلى أكبر التحديات التي تواجهها المؤسسات في تحديد مصدر التسوية التالي - ولماذا. ومن خلال الجمع بين الذكاء والتحليلات من التطبيقات المتكاملة، يمكن للشركات الحصول على نتائج تحليلات قيمة عبر قطاعها السيبراني بأكمله، مما يسمح لها بالتركيز على المخاطر الأكثر أهمية."

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الإنجازات المهمة التي حققتها الشركتان حتى الآن في عام 2024. أعلنت شركة KnowBe4 مؤخرًا عن منصَّتها الأصلية للذكاء الاصطناعي، وكلاء الدفاع بالذكاء الاصطناعي (AIDA)، والتي تتضمَّن عوامل ذكاء اصطناعي متقدمة لزيادة مستوى الفعالية والسرعة. وتشمل الجوائز البارزة الأخيرة ما يلي: الحصول على تكريم كأفضل شركة فائزة بالبرمجيات من قِبل G2 والفوز بجائزة أفضل أماكن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية من Energage لعام 2024. وفي الوقت ذاته، أطلقت Egress صندوق بريد إساءة الاستعمال الآلية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في أوائل أبريل وحصلت على العديد من الجوائز التقديرية، بما في ذلك ابتكار الأمان للعام (جوائز التميُّز في مجال أمن الحوسبة)، وأفضل حل لأمان البريد الإلكتروني، وأفضل حل لمنع تسرب البيانات (جوائز SC في أوروبا)، وأفضل مكان للعمل في المملكة المتحدة (Great Places to Work لعام 2024).

ومن المتوقَّع وضع الرتوش الأخيرة على المعاملة في الأشهر المقبلة، مع مراعاة شروط الإغلاق المعتادة والموافقات التنظيمية.

تحظى Egress بدعم من FTV Capital وAlbionVC. عمل مكتب Citi كمستشار مالي حصري لشركة Egress، كما عمل مكتب Orrick, Herrington & Sutcliffe LLP كمستشار قانوني لشركة Egress.

للحصول على المزيد من المعلومات عن KnowBe4، تفضَّل بزيارة www.knowbe4.com. للحصول على المزيد من المعلومات عن Egress، تفضَّل بزيارة www.egress.com.

نبذة عن شركة KnowBe4

تستفيد أكثر من 65,000 مؤسسة حول العالم من KnowBe4، المُقدِّم الأكبر لخدمات التدريب على مستوى العالم في مجال التوعية الأمنية ومنصَّة محاكاة التصيُّد الاحتيالي. تساعد KnowBe4، التي تأسست على يد متخصص تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات Stu Sjouwerman، المؤسسات على كيفية معالجة العنصر البشري للأمن من خلال رفع مستوى الوعي حول برامج الفدية والاحتيال على الرؤساء التنفيذيين وأساليب الهندسة الاجتماعية الأخرى من خلال نهج تعليمي جديد للتدريب على التوعية بالأمن. كما ساعد الراحل Kevin Mitnick، وهو أحد المتخصصين المعترف بهم دوليًا في مجال الأمن السيبراني والرئيس التنفيذي لمكافحة القرصنة في KnowBe4، في تصميم تدريب KnowBe4 استنادًا إلى أساليبه الموثقة جيدًا في الهندسة الاجتماعية. تعتمد المؤسسات على KnowBe4 لحشد مستخدميها النهائيين باعتبارهم خط الدفاع الأخير وتثق بمنصَّة KnowBe4 لتعزيز ثقافتها الأمنية وتقليل المخاطر البشرية.

نبذة عن Egress

ندرك تمامًا مع استمرار تطور التهديدات المستمرة المتقدَّمة أن الأشخاص هم أكبر خطر على أمان المؤسسات وأكثرهم عرضة للخطر عند استخدام البريد الإلكتروني.

Egress هي منصَّة أمان البريد الإلكتروني على السحابة الوحيدة التي تُقيِّم باستمرار المخاطر البشرية وتواءم ضوابط السياسة ديناميكيًا، مع تجهيز العملاء للدفاع ضد هجمات التصيُّد الاحتيالي المتقدمة وانتهاكات البيانات الصادرة قبل حدوثها. وبالاستفادة من التعلُّم الآلي السياقي والشبكات العصبية، مع التكامل السلس باستخدام بنية واجهة برمجة التطبيقات السحابية الأصلية، توفر Egress حماية محسَّنة للبريد الإلكتروني، ورؤية عميقة للمخاطر البشرية، وأوقات استجابة فورية للقيمة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت

جهات الاتصال

Kathy Wattman

7274749950

أو

7 views0 comments

Recent Posts

See All

تتخذ KLDiscovery خطوات لتعزيز الميزانية العمومية والمؤسسة المالية طويلة الأجل

إيدن بريري، مينيسوتا - التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع حاملي السندات ومقرض القروض لأجل للحد من الديون سيدعم هيكل رأس المال القوي نموذج نمو KLDiscovery والاستثمار في حلول العملاء الرائدة في السوق من

تعلن شركة .Mary Kay Inc عن توسعها في الدنمارك، مما يعزز التزامها بتمكين المرأة في الدول الاسكندنافية

دالاس - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤ (BUSINESS WIRE )--يسر شركة .Mary Kay Inc، وهي علامة تجارية عالمية للجمال تشتهر بالتزامها بتمكين المرأة وريادة الأعمال، أن تعلن أن منتجاتها ستباع الآن في الدنمارك. تمثل هذ

bottom of page